دار Garrard للمجوهرات تفتتح متجراً جديداً في المملكة العربية السعودية

21 فبراير 2023

أعلنت دار Garrard للمجوهرات عن افتتاح متجرٍ جديد في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع شركة الرمال البلاتينية في 6 شباط/فبراير المقبل. ويشكّل المتجر المميز الحضور الأول للعلامة في السعودية، ويقع في مركز المملكة التجاري في الرياض، الذي يستضيف أفخر العلامات الرائدة عالمياً.

ويعكس المتجر الجديد الجوهر الأصلي للعلامة وهويتها الحقيقية بفضل ديكوراته الأنيقة والفخمة والأثاث المخملي الفاخر وتفاصيل الجدران الغنية بالألوان الدافئة، إلى جانب الزخارف المميزة التي تتناغم مع إرث Garrard العريق.


ويضم المتجر مجموعةً مختارة من أبرز تشكيلات العلامة، بما فيها تشكيلتا "فانفير" و"وينجز"، إلى جانب الإبداعات الجديدة والجريئة من تشكيلة "بليز" المميزة بمجوهرات مرصّعة بالأحجار الملونة الحيوية. كما ارتدتها سفيرة علامة Garrard التجارية، أوليفيا كوك، نجمة House of the Dragon الحائزة جوائز HBO، تعكس المجوهرات ببراعة مجموعة Garrard الشهيرة وتجمع بين الأحجار الكريمة الزاهية في مزيج مثير من اللون والملمس.

ويتضمن الافتتاح الرسمي كلمة ترحيبية لسارة برينتس، المديرة الإبداعية للعلامة، التي تشارك الضيوف ووسائل الإعلام المحلية والعملاء التاريخ العريق والروابط الوثيقة التي جمعت العلامة مع العائلة الملكية البريطانية وتتحدث عن التصاميم الفاخرة لمجوهرات التيجان التي أبدعتها الدار.

ويؤكد المتجر الجديد في مركز المملكة الحضور القوي للعلامة في الشرق الأوسط في قطر ومدينة الكويت والبحرين. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت جوان ميلنر، الرئيسة التنفيذية لدار Garrard للمجوهرات: "يشكل الافتتاح الجديد جزءاً من خطط العلامة التوسعية في المنطقة، ويسلّط الضوء على التزامها بتقديم أفخر المجوهرات في الشرق الأوسط. ويسعدنا الترحيب بعملاء العلامة في السعودية من قلب المملكة".