خاص "لها" - بعد ادعائها بأنها زوجته... أول تعليق لمحمد الشقنقيري على حكم البراءة

القاهرة – "لها" 21 فبراير 2023

كشف الفنان محمد الشقنقيري تفاصيل حكم المحكمة الاقتصادية الذي جاء لصالحه في قضية السبّ والابتزاز التي أقامها ضد الموديل رحيل ذكري، والتي ادّعت أنها تزوجته.

وعلّق الشقنقيري في تصريح خاص لـ"لها" على تغريم ذكري 50 ألف جنيه وإلزامها بدفع 15 ألف جنيه للحق المدني، مؤكداً أنه كان يثق تماماً في نزاهة القضاء المصري وأنه لم يشأ أن يثير الأزمة في وسائل الإعلام إلا بعد أن يقول القضاء كلمته، موضحاً: "ثقتي في القضاء المصري لم تكن محل شك، وأنا قررت التزام الصمت التام وعدم الحديث في وسائل الإعلام عن القضية حتى يقول القضاء كلمته، فأنا كنت واثقاً بأنني سأنال حقي بالقانون لأن كل ما ادّعته ليس حقيقياً بل كان تلفيقاً واضحاً، فالصور التي نشرتها كان واضحاً أنها صور عادية كالتي يلتقطها المعجبون مع الفنانين وليس فيها ما يشين".

وكان الشقنقيري قد كشف من خلال حسابه الشخصي في "فيسبوك" عن حكم المحكمة في الدعوى التي أقامها ضد الموديل رحيل ذكري التي ادّعت أنه زوجها.

ونشر الشقنقيري صورة لحكم المحكمة، مؤكداً أنه حصل على حكم ضد الموديل، بالقول: "أنا مرضتش اتكلم في المشكلة اللي حصلت إلا بعد ما القضاء يقول كلمته، وحقيقي شيء مؤسف جداً إنك تضطر تاخد رد فعل عنيف كده مع أي حد خصوصاً لو واحدة ست في قضية زي دي بس كمية الكذب والأفلام اللي اتعملت كانت أكتر من إن أسيبها من غير ما آخد رد فعل قانوني". وأضاف :"أنا التزمت الصمت ولجأت إلى القضاء ورفعت قضية من شهر 6 اللي فات، وبعد تحريات النيابة والأدلة اللي قدّمتها واللي بتثبت كذب ادعاء المتهمة تم تحويلها للقضاء وصدر الحكم عليها وإثبات إن كل الكلام اللي نشرته المتهمة هو كذب وتلفيق".