بالصور - منة فضالي تستعرض رشاقتها بفستان قصير والجمهور يتفاعل

القاهرة – "لها" 21 فبراير 2023

حيّرت الفنانة منة فضالي جمهورها بعدما نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً ظهرت فيها بإطلالة جديدة ارتدت خلالها فستاناً باللون الأخضر المنقوش.

وتسبّب تعليق منة على الصور في إثارة الحيرة والجدل بين الجمهور حيث كتبت قائلةً: "بافكر في مصيبة أكيد"... الأمر الذي دعا متابعيها للتساؤل عن المصيبة التي تقصدها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع إطلالة منة بفستان قصير، متسائلين عن طريقتها في الحفاظ على رشاقتها وروتينها اليومي للعناية ببشرتها، وطلبت الكثيرات من متابِعاتها أن تكشف لهن عن نوع الحمية الغذائية التي تتبعها للإبقاء على وزنها المثالي.


من ناحية أخرى، تواصل منة فضالي تصوير مسلسلها الجديد "العمدة" مع الفنان محمد رمضان حيث تجسّد شخصية "نرجس" وهي زوجة رمضان، وكانت قد نشرت صورة من كواليس المسلسل بدت فيها وهي تقف بجانب رمضان مرتديةً فستان زفاف باللون الأبيض ويرتدي هو بدلة عريس.

وتدور أحداث مسلسل"العمدة" في حي السيدة زينب، ويؤدي محمد رمضان فيه شخصية "جعفر عبدالجواد خضر العمدة"، وهو صاحب شركة مقاولات ومتزوج من أربع سيدات، ويتألم كثيراً بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ويرصد المسلسل رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة، لكنه يقنع الجميع بوفاة ابنه.

كما تواصل منة تصوير دورها في مسلسل "سر السلطان" الذي يعود به المخرج الكبير خالد يوسف الى العمل الفني بعد توقف دام أربع سنوات، ويضم المسلسل عدداً كبيراً من النجوم زاد على 60 نجماً، منهم: حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، ناهد رشدي، ميسرة، صبري عبد المنعم، ونضال نجم.