في ذكرى تأسيس المملكة... فندق هيلتون الرياض يقدّم عروضاً موسيقية وأشهى أطباق المطبخ السعودي

22 فبراير 2023

تكريماً لذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية، والتي شهدت أولى خطوات توحيد البلاد في العام 1727، أعلن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية عن احتفالات متنوعة فريدة من نوعها.

ويقع فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية بالقرب من منطقة التسوّق والترفيه والضيافة الراقية في مركز غرناطة للتسوّق، وعلى مسافة قصيرة من المركز المالي والمتحف الوطني. ويوفّر الفندق كل وسائل الراحة التي تشتهر بها علامة هيلتون العالمية، ويمزجها مع البيئة المحلية في مدينة من أكثر مدن المنطقة تقدّماً وازدهاراً.

ويتزيّن فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، في ذكرى يوم تأسيس المملكة بالديكورات التي تعكس الروح الوطنية للبلاد، والتي تبدأ من صالة الاستقبال، حيث تم تشييد خيمة تعكس التراث العربي الغني للمملكة، مع منطقة خاصة تتّشح بالديكورات التقليدية، وتستقبل عروض الموسيقى الحية، مع ارتداء الموظفين للباس السعودي التقليدي، وأُضيف ركن خاص بالحلويات السعودية، يقدّم الحلويات من مختلف المناطق المملكة، المصحوبة بالقهوة السعودية الشهيرة، وسيتم تقديم هدايا خاصة للضيوف بهذه المناسبة.


ولمحبي المأكولات التقليدية، سيقدّم مطعم تياترو بوفيهات الفطور والغداء المستوحاة من المطبخ السعودي الغني في 22 شباط/فبراير.

كذلك يقدّم منتجع إيفوريا سبا والنادي الصحي في الفندق باقتين محدودتين لمدة أسبوع، في ذكرى يوم التأسيس، تركزان بشكل أساسي على علاجات إعادة التوازن والعافية، حيث يستخدم منتجع إيفوريا، منتجات ومواد مستخلصة من العناصر البحرية والأعشاب الطبيعية، لمنح الضيوف تجربة حسية فريدة وملاذاً روحياً لا يُنسى. وتبدأ عروض الباقتين من 19 ولغاية 23 شباط/فبراير، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بجلسة تدليك مدّتها ساعة كاملة يتبعها تدليك بمقشّر خالٍ من الملح والزيت لتجديد شباب البشرة، مقابل 460 ريالاً سعودياً فقط، أو بالإمكان اختيار جلسة تدليك لمدة 40 دقيقة، مقابل 230 ريالاً فقط، خلال الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 4 مساء، وللحجز والمواعيد يمكن الضيوف الاتصال مباشرة بإيفورا سبا على التحويلة الرقم 7145.


بالإضافة إلى ذلك، يقدّم الفندق عرضاً ترويجياً للإقامة لفترة أطول، حيث سيتمكن الضيوف من حجز المزيد من الليالي ودفع سعر أقل للإقامة في الليلة، بين 22 و25 شباط/فبراير، وستُتاح لأعضاء برنامج هيلتون أيضاً الفرصة لكسب المزيد من نقاط الولاء خلال إقامتهم، وتتيح مبادرة "ضاعف إقامتك" للضيوف ربح 2000 نقطة إضافية من خلال تسجيل المغادرة بين الاثنين والجمعة.