بالفيديو - فاروق فلوكس يشكو من قلّة العمل: "لا أحد يطلبني"

القاهرة – "لها" 22 فبراير 2023

في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدّمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية "الحدث اليوم"، كشف الفنان الكبير فاروق فلوكس سبب غيابه الفترة الماضية وعدم ظهوره في الأعمال الفنية، قائلاً: "محدّش بيطلبني وقاعد في البيت، ولا أعرف سبباً لذلك".

وأضاف: "قديماً كان يتم الإعلان عن العمل الفني ولكن الآن يتم تناول أن الفنانة الفلانية أو الفنان الفلاني هيعمل مسلسل كذا، قديماً كان هناك بليغ خيري يريد تصوير فيلم مع السيدة أم كلثوم فذهب لها وجلس معها وقال لها "حضرتك عايزة الشخصية تطلع لفوق أو تنزل لتحت؟"، على عكس اليوم بحيث يمكن أي شخص أن يكون بطلاً في مسلسل أو في فيلم".


وأقسم على الهواء قائلاً: "والله... والله أشاهد المسلسلات في التلفزيون ومش عارف هي بتتكلم عن إيه وإيه الفكرة فيها، عشت أزمنة مختلفة وشاركت في أعمال فنية متنوعة، ولذلك كتبت كتاباً بعنوان "الزمن وأنا" بمساعدة أحد الصحافيين".

وعن دوره الشهير "ترتر" في فيلم "الراقصة والسياسي"، قال فاروق فلوكس إن أدوار المثليين جنسياً منتشرة في كل دول العالم، مضيفاً: "فيه أدوار عملت لي مشاكل زي أدوار المثليين، ولكنها منتشرة في العالم، ولو كنت عملتها في دولة برا هيحطوا لي تاج، ولكن مع الأسف فنانين زمان مكانوش بياخدوا حقهم كفاية إنما نجوم دلوقتي بياخدوا ملايين".