أناقة الأطفال مع مجموعة Stella McCartney Kids لموسم ربيع وصيف 2023

23 فبراير 2023

تعود مجموعة Stella McCartney Kids لموسم ربيع وصيف 2023 إلى جذورنا المرحة، للاحتفال بمبادئ العلامة التجارية المتمثلة في حب الذات والإبداع والسعي لتحقيق الأحلام. فهي عبارة عن مغامرة مفعمة بالحيوية متجذّرة في اكتشاف الذات والحرية، حيث يستكشف أبناء الجيل القادم شغفهم وما يجعلهم سعداء حقاً، بينما يراعون أمّنا الأرض ورفاقنا الحيوانات على طول الطريق. صُنعت المجموعة بنسبة 94٪ من أقمشة واعية، وهو بمثابة إنجاز استثنائي بالنظر إلى حجمها وتنوعها.


أما مجموعة الفتيات فتعبّر عن الطفلة المُحبِّة للورود هذا الموسم، مع مناظر طبيعية خضراء خلابة، وقلوب مشمسة، وأقواس قزح ولوغو Stella McCartney لولبي على بدلات من القطن العضوي، وفساتين من الفيسكوز المستدام وقطع الجينز المحبوبة المطرّزة. تعزز الأزهار على الكنزات الصوفية ذات الألوان المفعمة pop، والملابس الخارجية المُعاد تدويرها، والسالوبيت متعدد الإطلالات، السعادة التي نحس بها في فصل الربيع، حيث تتميز بحوافٍ تحمل شعار العلامة مزيناً بقوس قزح ونجوم Stella الأيقونية التي تضيف لمسة ساحرة. في حين تكمل طبعات النخيل والببغاء النابضة بالحياة المجموعة المميزة بالألوان الترابية، مع طبعات أوراق الشجر متعددة الألوان على الفساتين ذات الأكمام المنفوخة والبنطلونات العريضة، تليها قطع الدنيم الكاموفلاج ذات التفاصيل الخلفية، وتكتمل بشكل أنيق بحروف بألوان فاكهة الغريب-فروت الوردية.

بينما يتلقّى الأولاد لمسة من الفكاهة والبهجة من خلال مجموعة مستوحاة من مدينة الملاهي، تتميز بمونتاج ملون من الأفعوانيات وغيتارات الروك أند رول والجماجم المرحة والسيارات السريعة والوجوه المضحكة على قمصان التي-شيرت المصنوعة من القطن العضوي والقطع المتطابقة من صوف Fleece وقطع الدنيم. تشمل الطبعات الأخرى في المجموعة طبعة الحرباء، حيث يظهر الصديق الزاحف عبر صوف Fleece الخاكي، وسترات فضفاضة قابلة للارتداء على الوجهين. تستكمل المجموعة القطع المحبوبة ذات طبعة النيون الكاموفلاج، وتضفي مزيجاً مبهجاً من الألوان التي تتراوح بين الأحمر القاني والأسود النيلي والأزرق الداكن والأخضر العسكري، والتي تظهر على قطع من القطن العضوي باللون الأسود وحقائب ظهر مطابقة.

تظهر نسخة جديدة نابضة بالحياة من القطع التي تحمل طبعة النجوم الكلاسيكية في لفتة أيقونية ضمن مجموعة Stella Kids. تتميز ملابس البنات بطبعة الغلاكسي على اليونيفورم مع تفاصيل fringe والترقيع، بينما تتميز مجموعة الأولاد بأحرف الشعار الأبيض بلون الكريم، وتظهر على القمصان والـ hoodie باللون الأزرق الداكن.

تعود مجموعة Stella Kids الاحتفالية الأنيقة لموسم ثانٍ، في الوقت المناسب للحفلات الصيفية وترتبط بمجموعة الزهور الرومانسية لربيع وصيف 2023، حيث ترتدي الفتيات فساتين من التول باللون الوردي الفاتح، وسترات بومبر من الساتان، وفساتين مطرّزة بزهرة الأقحوان وبدلات صفراء بلون عبّاد الشمس. بالنسبة الى الأولاد، تشتمل المجموعة الصغيرة على بدلة زرقاء فاتحة من القطن العضوي وقمصان من قطن البوبلين مع ربطة عنق قابلة للفك.

تعكس ملابس السباحة كلاً من السمات الحيوية لربيع وصيف 2023، وهي مصنوعة من مواد مُعاد تدويرها وتوفر حماية SPF50 من أشعة الشمس. بالنسبة الى الفتيات، تشمل القطع بدلات السباحة والبيكيني والقمصان ذات الأكمام الطويلة المزيّنة بالزهور، والببغاوات السعيدة، والغيتارات الحالمة، ونجوم Stella وطبعات اللوغو الملونة بألوان block. في حين يحافظ الأولاد على انتعاشهم في شورت طويل مع طبعات الحرباء المضحكة، والقرود المرحة، والتاكو الراقص، مع منشفة عليها طبعة غوريلا فضولية، مثالية للأيام المعتدلة.


تمزج مجموعة الملابس الرياضية المصغّرة لهذا الموسم بين الراحة المطلقة والروح العملية، حيث تجمع بين المواد التقنية سريعة الجفاف مثل البوليستر المُعاد تدويره والنايلون والقطن العضوي، المزروع من دون استخدام مواد كيميائية أو مبيدات حشرية ضارة. ترتدي الفتيات كاموفلاج بألوان الباستيل وقوس قزح باهت على كنزات وسراويل قصيرة منسّقة وبلوزات قصيرة وبنطلونات legging وتي-شيرت، بينما يرتدي الفتيان قطعاً باللون الرمادي المموج تتميز بأربطة ذات ألوان نابضة بالحياة وتصاميم غرافيكية.

تكريماً لعام الأرنب، تأتي مجموعتنا المصغّرة الخاصة بالعام القمري الجديد. يُعرف الأرنب بأنه أكثر الأبراج حظاً، حيث تختار مجموعة Stella Kids تشكيلة احتفالية من طبعات الأرنب المبتسمة مع حروف اللوغو الأبيض على فساتين جيرسي ذات الأرضية الحمراء والقمصان المصنوعة من القطن العضوي وقطع متناسقة فضفاضة.

تأتي الحقائب الموسمية بتصاميم مبهجة، بما في ذلك الحرباء ثلاثية الأبعاد، والغيتارات بالحجم الطبيعي، والببغاوات المبتسمة، والنجوم المتفجرة والمناظر الطبيعية على شكل قلب. ولكل خطوة على الطريق، تقدّم مجموعة Stella Kids أكسسوارات متطابقة، بما في ذلك حقائب الظهر وحقائب كروس والقبّعات الصيفية والأحذية النباتية.