صندل ELINA لربيع وصيف 23 نسخة حصرية خصيصاً لرمضان 2023 من FERRAGAMO "فيراغامو"

23 فبراير 2023

يتألق لوغو Gancini الأيقوني عبر تصميم صندل Elina الجديد على هيئة كعب منحوت ومميز. فقد أدّت إعادة مراجعة التصاميم الأرشيفية والمعايير التصميمية للدار إلى إضفاء ملامح هندسية مميزة عليه تبث حياة جديدة في روح Ferragamo حيث ترجم المدير الإبداعي Maximilian Davis لمسات التناظر والتناغم الهيكلي المميزة للدار بدقة فائقة.

يعتبر حذاء Elina الجديد بمثابة صندل عالي الدقة، حيث تُداعب الشرائط الرفيعة من الجلد المطويّ والمُطبق باستخدام تقنية "الكتاب"، القدم وتُبرز جاذبيتها. ويضمن الجزء الأمامي المربّع الرفيع للغاية والمبطّن أقصى درجات الراحة، كما يضمن الحزام الأمامي المطاطي الملاءمة المثالية للكعب. هذه هي العناصر الأساسية للتصميم الذي سيصبح بلا شك من قطع Ferragamo التي يجب اقتناؤها.


بمناسبة شهر رمضان، أطلقت دار Ferragamo إصداراً محدوداً من حذاء mule بلونين خاصّين، وهو يتميز بكعب Gancini بلمسة مميزة باللون الذهبي.

تم تقديم الحذاء لأول مرة على منصة عرض أزياء موسم ربيع وصيف 2023، وترك تصميمه المذهل على الفور انطباعاً رائعاً بفضل استخدام المساحة الممتلئة والفراغات في تصميمه والتلاعب بين الضوء والظل الذي يظهر في الجزء العلوي الخارج عن المألوف والكعب المذهّب.

يتوافر الصندل في نسختين مختلفتين: من جلد النابا الأسود مع كعب ذهبي مجلفن بلمسة غير لامعة ونسخة من الجلد الأسود أو الأحمر مع كعب من اللون نفسه، بالإضافة إلى هذه الألوان الرئيسية، يتوافر الحذاء بنسخة من جلد النابا الأزرق السماوي أو الأصفر.

يضمن التصميم العصري والمظهر الفاخر وتنوع مناسبات ارتداء صندل Elina الجديد، الذي يعيد صياغة هندسة الكعب، دعم القدم بشكل مثالي، بما يتوافق مع رؤية Ferragamo المبتكرة.