خاص بالفيديو – أحمد عزمي يدافع عن نفسه بعد ظهوره بـ"الشيشة" مع نزار الفارس

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2023

تعرّض الفنان أحمد عزمي لحملة من الانتقادات بعد ظهوره مع الإعلامي العراقي نزار الفارس، في إحدى حلقات برنامجه "البصمة"، وهو يدخّن "الشيشة" خلال بثّ الحلقة، مما أثار موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الفارس قد نشر مقطعاً من حلقة برنامجه مع أحمد عزمي، عبر حسابه الشخصي في موقع "إنستغرام"، وعلّق عليه قائلاً: "أول من شرب النرجيله في لقاء تلفزيوني عربي الفنان المصري أحمد عزمي".

وفي ردّه على تلك الانتقادات، قال عزمي في تصريح خاص لـ"لها": "لم أتعامل في الحلقة كضيف مع مذيع، ولكن تعاملت معها كصديقين في جلسة ودودة، وحين رأيت نزار يدخّن الشيشية وجدت أن من غير اللائق أن أتركه يدخّن وحده فشاركته في التدخين".


وأكد عزمي أنه لا يحب "الشيشة" ولا يدخّنها في الأساس، لكنه دخّنها في الحلقة مجاملةً لصديقه نزار الفارس، وقد ظهرت الحلقة بشكل جديد وأسلوب مرح.

وفجّر عزمي مفاجأة كبيرة حين أكد أنه صوّر الحلقة منذ خمس سنوات وأنها ليس جديدة كما ظن البعض، وقد نشرها نزار من باب استرجاع الذكريات.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد عزمي، فيلم "بحبك"، وهو بطولة: تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت تيخا، حمدي الميرغني، مدحت إسماعيل، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصّتي حب، ويتخبّط في حياته بين فتاتين، ويُظهر الاختلاف في صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.