أصالة تتجاهل انتقادات الجمهور بهذه الطريقة

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2023

رغم حملة الانتقادات الواسعة التي شنّها عليها بعض جمهورها وعدد من الإعلاميين، تجاهلت الفنانة السورية أصالة نصري كل تلك الانتقادات واحتفلت بنجاح حفلها في الكويت، والذي رفع شعار "كامل العدد".

ونشرت أصالة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من حفلها في الكويت، وعلّقت عليها قائلةً: "حفلة الكويت إمبارح كانت حفلة ما رح أنساها لأنّي كتير انتظرت وتمنّيت إلتقي بمؤسّسها وبانيها صاحب السيرة المشرّفة، وواحد من رجال الكويت العظام الدكتور فهد العثمان".


وأضافت: "تشرّفت بالغناء لطلبة جامعة Aum وكان الغُنا بس موسيقى كان بينّا حوار روحي أخدنا لمستقبل شفته بعيون الشباب والصبايا مليان نجاح وكلّه قصص حلوة... شكراً مرّة تانية وتالتة على أحلى وقت عشته بحفلة وإن شاء الله بتنعاد كتير مرّات".

وكانت أصالة قد واجهت حملة انتقادات واسعة بسبب مقطع فيديو قديم عمره أكثر من ثلاث سنوات من حفلها في "مهرجان الموسيقى العربية" الذي أُُقيم في تشرين الثاني (نوفمبر) 2019، حيث شنّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً على أصالة، بعد ظهورها في الفيديو وهي تلقي كلمة قبل أن تبدأ بالغناء تسببت في إحراج المايسترو هاني فرحات، وهو ما أغضب الجمهور ووضع أصالة في مرمى الانتقادات.

وظهرت أصالة في الفيديو وهي تتحدث عن أهم مايسترو تعاملت معه، فصفّق الجمهور لفرحات، مما جعله يلتفت إليهم ويحييهم، لكنه فوجئ بأصالة تشيد بالمايسترو خالد فؤاد وبموهبته ودوره الكبير في مسيرتها الفنية، وهو ما أحرج هاني فرحات، الذي التفت إلى الفرقة وقد ظهر عليه الضيق.