مصطفى كامل يطمئن جمهوره بعد إصابته في ذراعه

القاهرة – "لها" 23 فبراير 2023

نشر الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين المصريين عبر حسابه الخاص في "فيسبوك" صورة ظهر فيها وهو يرفع ذراعه اليمنى بأداة طبية بعد تعرّضه لإصابة فيها.

وكشف كامل تفاصيل حالته الصحية، حيث علّق على الصورة قائلاً: "قدّر الله وما شاء فعل... الحمدلله في السرّاء والضرّاء.. اللهم أنت الشافي... اللهم أنت الصاحب في السفر... أعود بإذن الله غداً لاستكمال الأشعة والعلاج".

وانهالت عليه التعليقات من جمهوره ومحبيه وعدد من أصدقائه في الوسط الفني متمنين له الشفاء العاجل.


يُذكر أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة مصطفى كامل كانت قد أصدرت بياناً صحافياً لتوضيح ما أُثير حول بطلان انتخابات النقابة، والتي أُجريت في شهر تشرين الأول (أكتوبر) من العام الماضي، وأسفرت عن فوزه بمقعد النقيب العام.

وقالت النقابة في بيانها: "بشأن التقرير الصادر عن هيئة المفوضين ببطلان انتخابات النقابة... تودّ النقابة أن توضح الطبيعة القانونية للتقرير الصادر ببطلان انتخابات النقابة... هذا تقرير بالرأي القانوني مقدّم من هيئة المفوضين وله كل التقدير والاحترام... وهذا التقرير غير مُلزم للمحكمة... ويتم إيداعه في ملف الدعوى ويقدّم إلى رئيس المحكمة في خلال ٣ أيام على أن يعيّن رئيس المحكمة تاريخاً للنظر في الدعوى، ويُبلغ قلم الكتاب بعد ذلك أطراف الدعوى (النقابة - محامي الطرف الآخر) بموعد بدء الجلسات". وأضافت: "حتى الآن لم يصدر حكم قضائي ببطلان الانتخابات حتى يتم تنفيذه من جانب النقابة أو الطعن عليه... والنقابة تحترم الرأي القانوني لهيئة المفوضين الموقّرين وتحترم وتُجل أحكام القضاء المصري".