محمود عبدالعزيز يسافر إلى باريس

محمود عبد العزيز , عروض باريس, إجازة الفنانون

12 يوليو 2012

استغل النجم محمود عبدالعزيز انتهاءه مبكراً من تصوير مسلسله الجديد "باب الخلق"، وسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس للاستجمام هناك حتى شهر رمضان، حين يعود إلى القاهرة مع أول أيام الشهر الفضيل لتمضيته في مصر ومتابعة ردود الفعل على مسلسله الجديد.

وأكد أحد المقربين من النجم الكبير أنه سافر إلى باريس للاستجمام وليس العلاج كما أشيع، موضحاً أن محمود عبدالعزيز يتمتع بصحة جيدة ولم يتأثر بالإرهاق الذي تعرض له جراء التصوير المتواصل طوال أربعة أشهر أمضاها متنقلاً بين الاستديوهات، في القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي وبعض المدن الأوروبية.

من ناحية أخرى، يواصل المخرج عادل أديب المونتاج والميكساج لحلقات مسلسل "باب الخلق"، وقد سلمت الشركة المنتجة عشر حلقات منه إلى القنوات التي ستعرضه خلال رمضان.

وانتهى فريق "واما" الغنائي من تسجيل تيتر المسلسل، وهو عبارة عن أغنية بعنوان "اعمل عبيط"، سوف تذاع على شاشات الفضائيات المتعاقدة على عرض المسلسل.

مسلسل "باب الخلق" يشارك في بطولته محمود الجندي وعايدة رياض وأحمد فلوكس وتامر هجرس ومنة فضالي ودينا وشيري عادل، تأليف محمد سليمان وإخراج عادل أديب، وتدور أحداثه حول مدرس لغة عربية يدعى محفوظ زلطة، سافر إلى أفغانستان للعمل هناك ويعود إلى مصر بعد عشرين عاماً ليصطدم بالمتغيرات التي طرأت على الحياة فيها.