"كيفي" تقدّم تشكيلتها الجديدة "Hyper Persona" من المجموعة العصرية الملهمة Shades of Purple

24 فبراير 2023

أعلنت "كيفي"، علامة الأزياء العصرية المتحشمة في المنطقة، عن إطلاق التشكيلة الجديدة من مجموعة "Shades of Purple". هذا الإطلاق الذي طال انتظاره على وشك أن يتصدّر ساحات الموضة العصرية.

تتميز التشكيلة الجديدة "Hyper Persona" بجمال تصاميمها وألوانها المتفردة والمختارة باحترافية وإتقان لتساعدك في الحصول على إطلالة جميلة ومظهر أيقوني متفرد.

تعرض تشكيلة "Hyper Persona" مزيجاً جميلاً وأسلوباً شخصياً متفرداً يجمع بين جمال الألوان وروعة التصاميم المستوحاة من أسلوب الحياة المدنية النابض بالحياة. تتنوع تشكيلة "كيفي" من عباءات الأورغانزا إلى القفطان الجميل بقصّتها المتدرجة والسترات ذات القصة الواسعة وصيحة الفساتين مكشوفة الأكتاف، والمصنوعة من أجود أنواع الأقمشة مع الاهتمام بأدق التفاصيل التي تعكس الأناقة والفخامة والاحتشام.


ولعلّ أهم ما يُميز هذه التشكيلة هو تنوع تصاميمها وقصّاتها. فكل قطعة منها مزيّنة بلمسة فريدة ومزيج جذاب من الألوان، مثل الوردي، والأزرق، والبني والأرجواني وغيرها من الألوان التي تتناسق بشكل رائع مع التفاصيل الناعمة التي تتزيّن بها هذه الموديلات، مما يجعلها الخيار المثالي للمرأة الباحثة عن التفرد والمثالية والمظهر الجميل الذي يلفت الأنظار.

تمّ تصميم قطع تشكيلة Hyper Persona لتكون متناسقة مع بعضها البعض لمساعدة المرأة في تنسيق إطلالتها والحصول على المظهر المثالي والفريد. هذا التناغم الجميل الذي يجمع بين جمال الألوان وروعة التصاميم كفيل بأن يجعل تشكيلة Hyper Persona خيارك المثالي ووسيلة التواصل المناسبة التي تجمع بين شخصيتك وأسلوبك بشكل رائع ومميز.