حلا شيحة تثير الجدل من جديد حول خلعها الحجاب وانفصالها عن زوجها

القاهرة – "لها" 24 فبراير 2023

من جديد تثير الفنانة المعتزلة حلا شيحة الجدل حول خلعها الحجاب بعد ظهورها في أكثر من صورة نشرتها عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" وبدت فيها من دون حجاب، وكان آخرها الصور التي نشرتها عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، وظهرت فيها  وهي تحتفل بعيد ميلادها بلا حجاب، كما أعلنت أنها أكملت عامها الـ43.

ومما زاد من حيرة الجمهور، نشر شقيقة حلا، الفنانة هنا شيحة عبر حسابها في "إنستغرام" صورة لها هي أيضاً من دون حجاب لتهنئها بعيد ميلادها.


وكتبت هنا شيحة مهنّئةً شقيقتها حلا: "حبيبتي حلولا، أختي وتوأم روحي، عيدك اليوم أحلى عيد، جيتي في عيد زواج مامي وبابي... تتويج للحب فأنت الحب، أنت الحنية... أنت الطيبة، أنت حلا وإنتي الحلا كله، كل سنة وإنتي طيبة، وأمي وأبي أنتم الحياة والدنيا، ربنا يخليكوا لينا نِعم السند والضهر والحب والأمان، عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وأمان".

ولم يكن خلع الحجاب هو الأمر الوحيد الذي أثار الجدل حول حلا شيحا، وإنما لاحظ بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حذفها كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها الداعية الإسلامي معز مسعود، وهو ما جعلهم يربطون بين خلعها الحجاب وانفصالها عن زوجها.