Editor's PICK هذه اختياراتنا لجمالك هذا الشهر: جرّبناها وأحببناها

إعداد: جولي صليبا 03 مارس 2023


‏CHANEL No1 de CHANEL Serum

سيروم مركّز بخلاصة الكاميليا الحمراء، وهي مكوّن نشط يعزز الحيوية الخلوية. يتغلغل المستحضر بسرعة في البشرة ويعمل على مكافحة العوامل الضارة الخارجية، وعلامات التقدم في السن، ويصحح العيوب الموجودة في البشرة، بحيث يجعل المسام أقل وضوحاً، والتجاعيد أقل بروزاً، والمرونة أفضل حالاً.


‏CHANEL Rouge Allure L’Extrait in 817

أحمر شفاه عالي الكثافة بتركيبة جديدة عاكسة للضوء ومنعمة للشفاه تحتوي على تركيز عالٍ من الأصباغ. ملمس حريري ومريح ينساب على الشفاه، ويمنحك ترطيباً وحماية مستمرين طوال اليوم. التركيبة الجديدة مُرطبة وحامية بفضل مزيج من مستخلص زهرة البرقوق والشموع النباتية، مما يمنحك ماكياجاً مشرقاً وعالي الكثافة.


‏Boss The Scent Magnetic

عطر جديد له ولها، يأسر الحواس إلى أبعد الحدود، ويدعو إلى اختبار قوة الجذب بشكل غير مسبوق إذ تأسر توليفة العطرين الحواس بفضل نفحات العنبر ومزيج لا يقاوم من المكونات المتباينة. توليفة العطرين الجديدين أعمق وأكثر حدة من عطر Boss The Scent الأصلي..


‏Sisley Eau Du Soir Limited Edition

عطر سيسلي التراثي الأيقوني بحلة جديدة وإصدار محدود مع قارورة من تصميم الفنان سيدني ألبرتيني. الإصدار المحدود لعام 2022 حيوي يتنفس اللّون والحركة والأنوثة. التصميم يعانق القارورة ويلتف حول عنقها، مبرزاً وجهاً مخفياً من خلال ضربات الفرشاة.


عطور Maison Margiela تقدّم عطر On A Date

عطر Replica الأحدث في عطور Maison Margiela هو حصيلة عمليّة استكشاف إبداعيّة بين عالمَي العطور والمشروبات. إنه ثمرة تعاون بين خبير صناعة العطور كارلوس بينايم، وخبير المشروبات مانويل بيرونديه. 

تُحاكي نفحات زيت بتلات الورد الجوري العطري وزيت البرغموت العطري، المشاعر الرائعة التي يولّدها الانجذاب، للتذكير بأجواء موعد غراميّ ناجح.  أمّا نفحات مشروب الكشمش وزيت الباتشولي العطري فتضفي على هذا العطر لمسة خشبيّة مميّزة، شاعريّة وساحرة، تستحضر رائحة تراب كروم العنب في بروفانس مع بدء حلول الليل. 


‏Dior Rouge Blush in 080 Red Smile Matte

أحمر الخدود الذي يمنح الخدّين لوناً كثيفاً بأصباغ عالية التركيز وثبات طويل الأمد. يمكن تعديل كثافة اللون حسبما ترغب كل امرأة للحصول على لمسة نهائية خفيفة وناعمة أو عالية الكثافة.


‏Dior Rouge Dior Forever in 999

أحمر شفاه سهل الاستعمال يوفر لوناً طويل الثبات يدوم لغاية 16 ساعة من دون الحاجة إلى أية لمسات تصحيحية. وهذا اللون الأحمر المطلق يعزّز جمال كل امرأة، وقد استوحي رقمه من أوّل أحمرَي شفاه أطلقهما Christian Dior، الرقم 9 والرقم 99.


‏Flormar Jelly Look Nail Enamel in JL04

طلاء أظافر مثالي للمرأة التي تبحث عن مظهر جل مانيكير من دون الحاجة إلى الضوء أو الضرر المحتمل عند الإزالة. يضمن هذا الطلاء لمسة نهائية فائقة اللمعان مع تأثير ممتلئ شبيه بأظافر الجل. وبفضل الأصباغ الخاصة في التركيبة، يوفر جيلي لوك لوناً كثيفاً مع جمالية الجل المغرية.


‏Gucci Nail Polish in 25 Goldie Red

طلاء أظافر فاخر يوفر تغطية مثالية للأظافر مع لون قوي ولامع يدوم لأيام عدة. الفرشاة تتيح بسط اللون بسهولة على شكل طبقة رقيقة تجفّ بسرعة، بحيث تستطيع المرأة معاودة أعمالها بعد وقت قليل من دون الحاجة إلى الانتظار طويلاً ليجف الطلاء.


‏YSL Rouge Volupté Shine Lipstick Balm in 127 Rouge Studio

أحمر شفاه لامع ومرطب يوفر تغطية متوسطة مع لمعان فائق، وتركيبة ناعمة مغذية للشفتين. يتألف أحمر الشفاه بنسبة 65% من الزيوت ويوفر بالتالي ترطيباً ونعومة وراحة للشفتين. اللون الأحمر الجريء مذهل للمناسبات والسهرات ويضيف على إطلالتك سحراً لا مثيل له.


‏Dior Miss Dior Blooming Bouquet 

يحتفل العطر Miss Dior Blooming Bouquet من Dior بربيع نابض بالحياة ويتميز بالحيوية لاسيما وأنه مصنوع من أزهار برية بألوان ساطعة.عطر متناقض يفتتح بحيويّة وحسم كالحب من النظرة الأولى، الذي يُعلن عنه بدرجات بسلة الزهور الحيويّة التي تتميّز بالأناقة ولمسة من عبير الفواكه، يعزّزها نفحة من البرغموث المرّ الفواح. ويشبه هذا الافتتاح المتألق ابتسامةً ساحرةً، كاسحةً بقدر الحب الذي نشأ عنها.


مجموعة عطور Molton Brown Re-Charge Black Pepper 

هي مجموعة عطور مثالية لأصحاب الذوق الرفيع، تتميز بعمق الأخشاب والحمضيات في عبوات قابلة لإعادة التعبئة، وتجمع بين روائح التوابل والبرغموت مع لمسات قوية من فلفل ألاس لتتكشّف بعدها روائح طحلب السنديان والخشب المذهلة.


‏Elizabeth Arden Green Tea Lychee Lime Fragrance Spray

تجتمع روائح الليمون والبرغموت والليتشي في هذا العطر المميز المشبع بالفاكهة، وتنضمّ إليها روائح الغرنوقي المصري والمغنوليا والشاي الأخضر بحيث تصبح التركيبة ساحرة وكفيلة بإيقاظ الحواس وإنعاشها بفرح.


‏Guerlain Rouge G Customizable Jewel Lipstick in 770 Red Vanda

جوهرة أحمر الشفاه من جيرلان بحيث تستطيع المرأة اختيار اللون والعلبة وتخصيص أحمر شفاهها. اللون كثيف وثابت ويدوم طويلاً مع الحفاظ على ترطيب الشفتين ونعومتهما.

يليق هـذا اللون بالاطلالات الراقية والجذابة مع مكياج ناعم على العينين.


عطر OLYMPÉA FLORA الجديد من Paco Rabanne برائحة الأزهار النفاذة

أطلقت علامة Paco Rabanne عطرها الجديد Olympéa Flora المستوحى من أزهار الأمازون الفواحة. ويبرز العطر برائحته الأنثوية المميزة ويجمع تصميمه بين مجموعة من الأزهار الورديّة إلى جانب زهرة شوكية وزهرة فاوانيا طازجة، في تعبير عن الأنوثة المستوحاة من الأساطير الإغريقية. وذلك من خلال الجمع بين الأزهار السوداء والورديّة المميزة.