بالفيديو - غادة إبراهيم: أمتلك ملفات وسيديهات تكشف الشللية في الفن

القاهرة - "لها" 25 فبراير 2023

أثناء استضافتها في برنامج "أعمل إيه" المذاع على قناة الشمس وتقدمه المذيعة مروة حازم، فجّرت الفنانة غادة إبراهيم العديد من المفاجآت حول العديد من الأمور الخاصة بها.

وأكدت غادة بأنها تمتلك ملفات وسيديهات، تكشف الكثير من الأمور التي تجري على الساحة الفنية، لكنها تؤجل ظهور هذه الملفات إلا في وقت تحدده هي.

وأضافت بأن الشللية تسيطر على الفن المصري وتسكين الأدوار بالمسلسلات والأفلام، وأنها موهوبة وأفضل من العديد من النجمات الحاليات لكن الأمور لا تدار بالموهبة.

وأعربت غادة عن سعادتها بالعودة لجمهورها بدور هو الأول من نوعه في تاريخها الفني، فتقدم خلال الأحداث عاملة بالمقابر تدعى "صباح" تعمل في تغسيل وتكفين الجثث ودفنها.

وقالت إن مسلسل "السجل الأسود" ينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق وهو مكون من 30 حلقة، ويعد التجربة الإخراجية الأولى في الدراما للمخرج جميل جميل المغازي، وحين جلست معه في بروفات التحضير اكتشفته من جديد فهو شخص مبدع على المستوى المهني والفني.

مؤكدة أنها ستظهر في المسلسل بدون مكياج لأول مرة لتعكس الحالة التي تعيش بها "صباح" من حزن ومآسٍ وسط المقابر ظاهرياً وباطنيا نتيجة خوفها على مستقبل ابنتها الوحيدة.

وفضلت غادة عدم البوح بتفاصيل عن قصة المسلسل الآن لكنها نفت أن يكون دورها على علاقة بالسحر والشعوذة نتيجة لعملها في المقابر، فهي شخصية طيبة إلى أقصى حد.