خاص "لها" - حقيقة إصابة مي عمر بوعكة صحية ودخولها المستشفى

25 فبراير 2023

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمي عمر وهي في أحد المستشفيات وظهرت فيها وقد وضعت كانيولا طبية في يدها وبرفقتها الفنان محمد رمضان.

وبدأت تساؤلات الجمهور حول حالة مي عمر الصحية وحقيقة الصورة.

وعلمت لها أن الصورة المتداولة هي من الفيلم الجديد الذي تشارك فيه مي عمر مع محمد رمضان بعنوان "هارلي" وسوف يعرض في موسم عيد الفطر المقبل، وان هذا العمل هو السبب في انسحاب مي من فيلم تامر حسني الجديد "تاج" وذلك بسبب تضارب مواعيد التصوير وطرح العملين في موسم سينمائي واحد.

وكانت مي عمر قد اعتذرت عن عدم مشاركة تامر حسني في فيلمه الجديد "تاج"، بعد أيام قليلة من إعلان تامر عن تعاقده معها على مشاركته في الفيلم.

ونشرت مي عمر من خلال حسابها الخاص في "تويتر" صورة تجمعها بتامر، وعلّقت عليها قائلةً: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريباً وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

وحرص النجم المصري على الردّ على مي عمر لقطع الطريق أمام أي شائعات... وعلّق على منشورها قائلاً: "حنتقابل في أحلى عمل إن شاء الله يا ميوش، وربنا يوفقك في كل شغلك وتكسّري الدنيا كالعادة". لتردّ عليه بالقول: "حبيبي يا تيمو إن شالله نعمل اللي جاي ويكون أحلى فيلم".