"لها" تكشف: هل تسببت الغيرة في حذف حلا شيحة صورها مع معز مسعود

القاهرة - "لها" 26 فبراير 2023

مازالت أصداء حذف الفنانة حلا شيحة لجميع صورها من حسابها الخاص على إنستغرام" بما فيها صورها مع زوجها الداعية معز مسعود إضافة إلى صورها مع أبنائها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عاد الحديث من جديد حول عودتها للفن مرة أخرى وانفصالها عن زوجها.

وكشف مصدر مقرب من حلا شيحة أن غيرة حلا على زوجها بسبب كثرة ظهوره خلال الفترة الأخيرة مع إحدى الفنانات الشهيرات تسببت في حدوث خلافات كبيرة بينهما دعتها لاتخاذ قرار العودة إلى الساحة الفنية من جديد الأمر الذي أشعل الخلاف مع زوجها بسبب عدم رغبته في عودتها للفن مرة أخرى".

وكانت حلا قد قامت بحذف كل الصور من حسابها الخاص على "إنستغرام" وقامت بتغيير وصف مهنتها إلى فنانة، وذلك بعد انتشار أخبار عن تواجد زوجها الداعية معز مسعود في الفترة الماضية بصحبة فنانة شهيرة في بعض المناسبات.

وكان مصدر مقرب من الداعية الشهير قد صرح لـ"لها" بأنه توجد بالفعل بعض الخلافات بين الزوجين ولكن لم يصرح أي منهم حتى الآن عن وجود نية للطلاق، مؤكداً أن تواجد مسعود في بعض المناسبات مع إحدى الفنانات الشهيرات هو في سياق عمل فني جديد يقوم مسعود بإنتاجه، ولا توجد أي معلومات عن نيته الزواج منها.