نجل محمد ثروت يعلن تطورات خطرة في حالته الصحية

القاهرة - "لها" 26 فبراير 2023

أعلن المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، تطورات حالته الصحية والتي أعلن أن الأطباء اكتشفوا خلال تواجده بالمستشفى إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي، طالبًا من محبيه الدعاء له.

وقال ثروت في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في أسبوعين اختلفت الدنيا كثيراً عن ما كنت أراها، واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، وإن حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة، حسبة أطول وأبطأ، وأدركت إن النفس أغلى عملة، لا يمكن شراؤها، ويتحول المال فيها إلى ورق ملون، وأن الورد بيدبل، والشوكولاتة بتخلص، وإنك لا تملك من أمرك شيئا، إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا".

وأضاف قائلًا: "في يوم عادي أتعرض لوعكة صحية واكتشف بعد أسبوع من الفحوصات بإصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي متلازمة الميلر فيشر التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة ويشاء ربنا إنقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي على أعلى مستوى من أساتذة، وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة على انتشار هذه المتلازمة في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الأيام القادمة، واعتبر هذا الاختبار هو محبة من ربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم دعوة للحمد دعوة للرضا وإدراك حكمة إن كل ما هو دون الله دون".

وتابع: "من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها، وأخيرًا، كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل وبحبكم، اللي شوفته الأسبوعين اللي فاتو جه الوقت لما عرفت أكتب إني أشكركم جدًا على مشاعر الحب اللي من كل الناس اللي زاروني واتصلوا للاطمئنان عليا وبعتولي وماسبونيش لحظة".

واختتم أحمد ثروت حديثه موجهًا رسالة شكر لمحبيه، قائلاً: "بشكركم وبوعد إن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد جيه الوقت إني لازم آخد صحتي جد وبدعواتكم إن شاء الله أرجع أقف على رجلي تاني".