بالفيديو - إلهام شاهين تكشف أسباب رفضها المشاركة في دراما رمضان

القاهرة – "لها" 27 فبراير 2023

حلّت الفنانة إلهام شاهين ضيفةً على برنامج "ET بالعربي" المذاع على قنوات mbc، حيث كشفت عن أسباب رفضها المشاركة في الموسم الرمضاني 2023.

وقالت إلهام خلال اللقاء: "رفضت الكثير من الأعمال لأنها كلها لم تكن مكتملة. هناك أعمال جميلة وعظيمة ولكني لا أحبّذ فكرة أن أستلم خمس حلقات أو عشر من مسلسل مؤلف من 30 حلقة. أريد ان أستلم كل الحلقات، وأعمل بروفات مع جميع فناني العمل والمخرج والمؤلف".


وأضافت: "لم يُتِح لنا أحد تلك الفرصة، ولذلك رفضت كل الأعمال في الموسم الرمضاني 2023، وسوف أتواجد بعد رمضان".

من ناحية أخرى، نشرت الفنانة إلهام شاهين صوراً من تكريمها باليوبيل الفضي في مدينة الإنتاج الإعلامي عبر حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وعلّقت عليها قائلةً: "سعيدة جداً بتكريمي في اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي، ويشرّفني أن أول مشهد تم تصويره في المدينة كان لي في مسلسل "البراري والحامول"، دور "زاهية" الذي رشّحتني له سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة بعد أن قدّمته في الإذاعة".

وأردفت بالقول: "ذكرياتي مع المدينة جميلة لا تُنسى أبداً، والحقيقة إن أبرز أعمالي الدرامية وأهمها تم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي، فكل ركن فيها يحمل ذكريات أجمل أدواري ونجاحاتي... لقد عشت فيها أجمل أيام عمري".

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين الدرامية، مسلسل "بطلوع الروح"، وهو بطولة: منة شلبي وأحمد السعدني ومحمد حاتم وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.