خاص "لها" - ما حقيقة خوض يوسف الشريف السباق الرمضاني؟

القاهرة – "لها" 27 فبراير 2023

رغم أنه لم يتبقَّ على حلول شهر رمضان إلاّ أيام قليلة، فقد انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن خوض الفنان يوسف الشريف سباق دراما رمضان المقبل بعد غياب ثلاث سنوات منذ آخر مسلسلاته "كوفيد 25" والذي عُرض في رمضان 2020، وذكرت الأخبار أن يوسف اختار مسلسلاً من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وكشف مصدر مقرّب من يوسف الشريف لـ"لها" حقيقة الأمر، قائلاً إن كل ما تم تداوله عن خوضه الموسم الرمضاني المقبل لا أساس له من الصحة، وأن يوسف كان من المفترض أن يشارك في السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل من تأليف زوجته إنجي علاء وإخراج حسام علي، ولكن العمل تأجل بسبب تكلفة إنتاجه العالية، وحتى الآن لم يُحدد موعد عرضه.

ومسلسل "كوفيد 25" هو آخر أعمال يوسف الشريف، وقد عُرض في رمضان 2020، وضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، وميرنا نور الدين، وهو من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول عام 2025، وانتشار فيروس خطير يدفع المصابين به لقتل البشر، ويحاول يوسف الشريف في المسلسل كشف المؤامرة التي تسببت في انتشار الفيروس، وتتطور الأحداث بعد ذلك... علماً أن المسلسل مكوّن من 15 حلقة وعُرض في النصف الثاني من شهر رمضان.