فيديو يؤكد زواج السعودية فاطمة الأنصاري... وهذه هوية العريس

27 فبراير 2023

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفهد الزهراني، زوج شقيقة صانعة المحتوى وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري أكد فيه صحة الخبر المتداول عن زواجها من رجل الأعمال سلطان المحيسن بعيداً من وسائل الإعلام وضجة السوشيال ميديا.

ورغم أن الناشطة الاجتماعية السعودية لم تعلن حتى الساعة خبر زواجها، أكد الزهراني في المقطع الأمر وظهر من داخل سيارته وهو يقول: "صار كل شي يحدث لازم يكون مُعلن على السوشيال ميديا، ما دام أهلك وأعمامك وإخوانك وإخواتك حاضرين المناسبة هذه، خلاص. عموماً وعشان أوفرها على الجميع، مبروك لأخويا سلطان ولبنتنا فاطمة الله يبارك فيكم ويرزقكم الذرية الصالحة".


بينما علّقت مريم، شقيقة فاطمة على الأمر قائلةً: "أنا أشوف إن الأسئلة زايدة عندي بالكومنتات، يعني اللي يسألوني ويقولون هذا صدق ولا لا، شنو هالخرابيط هذه وشنو هالتأليف... دعوا الخلق للخالق".

وفي وقت سابق، تم تداول مجموعة من الصور والفيديوهات، قيل بأنها لديكورات وتجهيزات زفاف الشابة السعودية، كما قيل إن العرس قد أحياه كل من النجوم: عبد المجيد عبدالله وأصيل أبو بكر وأميمة طالب وداليا مبارك وفؤاد عبد الواحد.

ومن مشاهير السوشيال ميديا، شاركت عهود العنزي متابعيها عبر "سناب شات" لقطات من حفل زفاف فاطمة الأنصاري، ركّزت على الديكور و"الكيك" والأجواء.