غاليري لافاييت يغوص في البحر المتوسط بمجموعة ربيع/صيف 2023

28 فبراير 2023

حان وقت السحر الذهبي لهذا الموسم، حيث تحتضن غاليري لافاييت سحر السواحل الجميلة والثقافات الغنية والاتجاهات المتنوعة مع حملتها الأخيرة "أجواء البحر المتوسط". انطلق معنا في رحلة إلى مدن الشمس والرمال حيث تتصادم الكنوز المخفية وأريج العطور المميز لتشكيل الثراء المتنوع ومتعدد الثقافات لساحل البحر المتوسط.

غاليري لافاييت لطالما كانت وستظل الرائدة في مجال الموضة ودائماً في صدارة الابتكارات والاتجاهات. مجموعة SS23 منتقاة من الأسماء الكبيرة في عالم الموضة المعاصرة، بما في ذلك Erdem ، و Coperni ، و By Far ، و MM6 ، و Rejina Pyo، و Prune Goldschmid ، و JW Anderson ، و Victor & Rolf ، و Raf Simons ، و Costume National ، و آخرون. بالإضافة إلى ذلك، تعرض المجموعة العلامات التجارية المتوسطية مثل Forte Forte و Blue for Burgundy و Selma Cilek و Beatrice B و …Cornelliani

أكثر الميزات الفريدة لـ "أجواء البحر المتوسط " هي شراكته الحصرية مع "كواكب" معرض دبي للفنانين المحليين الذين تمت دعوتهم للرسم على واجهات متاجر غاليري لافاييت. تضيف الإبداعات المرسومة يدوياً حيوية إلى المتجر، حيث تلتقط بشكل مثالي التراث الثقافي للبحر المتوسط من خلال العناصر والأشكال والألوان الأصيلة - ألوان قوس قزح الساطعة ودرجات ألوان غروب الشمس. كما توضح هذه الشراكة الالتزام بدعم الفنانين المحليين والإقليميين وتشجيعهم.

تقول مديرة التسويق في غاليري لافاييت منة عبد الرحمن: "نحن نؤمن بجمال وثقافة المناطق المختلفة. وتعد مجموعة ربيع وصيف 23 بمثابة تكريم لساحل البحر المتوسط وتجسيد لموضة فريدة من نوعها ومميزة بتصميمات من العلامات التجارية الأكثر إثارةً وابتكاراً في الصناعة. هذا الموسم، تشجع غاليري لافاييت زوّارها على مزج المطبوعات ومطابقتها، ومع تبني أسلوب البحر المتوسط سنستلهم من الساحل ونترك الجمال يلعب دوره في الموضة وديكور المنزل".

ملابس صيفية من أجواء البحر المتوسط، بدءاً من مجموعة قطع لكل المناسبات، إلى ملابس السباحة المريحة والمثالية لقضاء إجازتك المقبلة على شاطئ الـ Cote Azure وإكسسوارات ضخمة وقبّعات القش والمجوهرات اللؤلؤية من العلامات التجارية مثل Sophie Beirut و Leshka و Gas Jewelry.