عهود العنزي تتحدث في فيديو عن حفل زفاف فاطمة الأنصاري الأسطوري... هذا ما كشفته

28 فبراير 2023

بعد جدل كبير أُثير على السوشيال ميديا، كشفت الفاشينيستا عهود العنزي بعض التفاصيل عن حفل زفاف خبيرة الجمال فاطمة الأنصاري إلى رجل الأعمال سلطان المحيسن الذي أُقيم قبل أيام بشكل سرّي بعيداً عن الإعلام، حيث لم يُعلن عن الزواج رسمياً إلا بعد انتهاء الحفل.

وظهرت الشابة الكويتية في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في تطبيق "سناب شات" وتحدثت عن الفندق الفخم الذي أُقيم فيه حفل الزفاف وأشادت بالأجواء الحالمة، قائلةً: "العرس بنفس الفندق الفور سيزون فأنا وكوافيرتي والعرس كلنا مع بعض".


ولفتت إلى أن العرس في المملكة يختلف عنه في الكويت، إذ استمر حتى الساعة الرابعة فجراً، ولكنها لم تستطع البقاء الى هذا الوقت المتأخر بسبب شعورها بالتعب، وعلّقت مازحة: "أنا قلت لأختي خلص صارت 4 الفجر وخلصت طاقتي".

وأشادت العنزي أيضاً بحفل الزفاف الضخم الذي غنّى فيه عدد من الفنانين العرب، بالقول: "العرس حلو كثير والكل كانوا يستمتعون فيه، كان وقت ما شاء الله ليلة جميلة حلوة حبيتها، غنّى بالزواج عبد المجيد عبدالله وأصالة وداليا مبارك".

واستعرضت عهود العنزي لقطات مقتضبة من غناء الفنان السعودي والفنانة السورية، موضحة أنها لم تُكمل العرس بعد انتهاء فقرة أصالة لأنها شعرت بالتعب.