بالصور - ماريتا الحلاني تختار لخطوبتها فستان كيت ميدلتون مع بعض التعديلات

28 فبراير 2023

في أجواء عائلية بسيطة، احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بخطوبتها إلى رئيس قسم الإنتاج في "أنغامي" كميل أبي خليل، وتألقت بفستان فخم سبق أن ارتدت شبيهاً له أميرة ويلز كيت ميدلتون أثناء حضورها انطلاق سباق الخيول "رويال أسكوت" في بيركشاير.


واختارت ابنة النجم عاصي الحلاني فستاناً مميّزاً حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، ويعتمد الثوب على الأسلوب البريطاني الكلاسيكي الذي تطل به الأميرات، من بينهن الراحلة الليدي ديانا وكيت ميدلتون. ويتميّز التصميم بتفاصيله الناعمة القائمة على الدانتيل والشيفون.


وارتدت ماريتا فستان أميرة ويلز الأزرق المصمَّم من الدانتيل الناعم عند منطقة الصدر والذي أطلّت به عام 2019، وحرصت الفنانة اللبنانية على اختيار الفستان نفسه من المجموعة التي أطلقها إيلي صعب في صيف عام 2019، وأُجريت عليه بعض التعديلات لناحية الأكمام، وتطريزات الشيفون، ليتلاءم مع سنّها.


وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور ومقاطع الفيديو العفوية المنتشرة من الخطوبة التي تمت في أجواء عائلية بسيطة بلبنان بحضور والد ماريتا، عاصي الحلاني ووالدتها كوليت بولس وشقيقيها دانا والوليد، وذلك بعد أيام من إبداء موافقتها على الارتباط بحبيبها في باريس.