بالفيديو - أحمد عصام يكشف كواليس حفل زفافه الأسطوري

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2023

خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc، كشف الفنان أحمد عصام تفاصيل وكواليس حفل زفافه الأسطوري، والذي حضره أبرز نجوم الغناء في مصر وشهد للمرة الأولى غناء عمرو دياب وتامر حسني معاً.


وقال عصام إن موضوع الشهود على عقد قرانه كان محسوماً قبل فترة طويلة من إقامة حفل زفافه في بداية شهر شباط (فبراير) الجاري، وأن الفنان حمادة هلال أصرّ على أن يكون ضمن الشهود، قائلاً: "الشهود كانوا الأول "الكينغ" محمد منير أبويا الروحي، وده كان شرط أساسي من قبل الجواز، وبعده أخويا تامر حسني، وبعده أخويا عبد الوهاب".


وأضاف: "حمادة هلال كان مصرّ إنه يشهد على العقد، لكن صادف إنه كان بيصور مسلسله في لبنان، وبعد الفرح فوجئت بالاستقبال بيكلمنا الساعة 4 ونص الصبح، لقيت حمادة لسة واصل من لبنان حالاً، طلع سلّم علينا ورجع لبنان يصوّر".

وكشف عصام عن تفاصيل الحفل قائلاً: "أنا وسارة كنا متفقين نعمل كتب كتاب بس بعد تأجيلات كتيرة، وسارة كانت مش عايزة فرح".


وتابع: "قررنا نعمل كتب كتاب وأعزم أصحابي، لكن في ناس كانت مش قابلة فكرة عدم وجودها في الفرح، وماما قالتلي نفسي يوم الفرح تلبس بدلة وأبص لك ونفرح".

وكشف عصام أنه قرر مفاجأة الحاضرين بفقرة مختلفة أثناء دخوله مع عروسه الى مكان الحفل، حيث قال: "مصر كلها كانت منتظرة تشوف استعراضات نارية، لكن أنا كنت عايز أعمل عكس كده، وسجلت أغنية في الاستوديو مع تامر حسني عشان نغنيها مع بعض".


وأضاف: "محمد أخويا عمل تصميم العروض النارية في دخولنا للفرح، فقررنا نغير الفقرة من الأغنية المتسجلة مع تامر حسني".

وأوضحت زوجة أحمد عصام، سارة عبد الفتاح أنها فوجئت بكل ما حدث خلال حفل الزفاف، قائلةً: "أنا كنت معزومة ومش عارفة حاجة".

واحتفل أحمد عصام بزفافه مساء الجمعة 3 شباط (فبراير)، في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، بينهم: عمرو دياب، تامر حسني، محمد حماقي، أحمد سعد، ومحمد منير وآخرون.