خاص "لها" - ما حقيقة توقف تصوير مسلسل إياد نصار بسبب كورونا؟

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2023

بعد إعلان الفنان إياد نصار عن إصابته بكورونا، انتشرت أخبار عن توقف تصوير مسلسل "ستهم" للفنانة روجينا، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي يشارك إياد في بطولته.

"لها" تواصلت مع رؤوف عبد العزيز مخرج العمل فأكد أن تصوير المسلسل يسير بشكل طبيعي ولا يواجه أي معوقات، كما لم يتم الكشف عن إصابة أي من فريق العمل بكورونا.

وقال عبد العزيز: "التصوير ماشي طبيعي جداً ومفيش أي مشكلة والحمد لله محدّش من أبطال المسلسل جاله كورونا ومشاهد إياد اتأجّلت لحين عودته".

وكان إياد نصار قد كشف عن إصابته بفيروس كورونا، من خلال منشور عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام"، تعجّب فيه من إصابته بالفيروس رغم قرب زواله من العالم كله، قائلاً: "يعني إيه تجيلي كورونا بعد ما قرّبت تخلص من العالم كله؟".

يُذكر أن آخر أعمال إياد نصار، فيلم "الباب الأخضر"، والذي شاركه في بطولته الفنانون: سهر الصايغ، خالد الصاوي، محمود عبدالمغني، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، وحنان سليمان، وهو قصة وسيناريو وحوار الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلّي البشر عن مبادئهم وأخلاقهم، وقد صوّره رؤوف عبدالعزيز بعد حصوله على موافقة أسرة الكاتب الكبير الراحل، والذي كتبه في فترة الثمانينيات ضمن مجموعة من الأفلام التي كتبها ولم تبصر النور.