حلا شيحة تثير الجدل بتعليق وصورة جديدة من دون حجاب

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2023

لا تزال الفنانة حلا شيحة تثير الجدل بصورها التي تنشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام"، بعد حذفها كل الصور من الحساب وتركه فارغاً من أي منشورات.

وتصرّ حلا على الظهور في كل الصور التي تنشرها من دون حجاب، وكان آخرها مجموعة صور جمعتها في مقطع فيديو وبدت فيها كلها من دون حجاب مع عائلتها، شقيقاتها وأبنائها، وارتدت في إحدى الصور "تي شيرت" بكم قصير، وكانت في أخرى وسط عائلتها ببيجاما المنزل، وعلّقت على كل الصور بقولها: "مفيش أحلى من البساطة".

كما أعادت حلا شيحة نشر صورتها مع صديقتها الفنانة نسرين إمام، وهي تقطع "تورتة" عيد ميلادها الذي احتفلت به منذ أيام، وظهرت فيها بدون حجاب.

وكانت حلا شيحة قد خرجت عن صمتها بعد تداول أخبار عن خلعها الحجاب وانفصالها عن زوجها، لتوجّه رسالة الى متابعيها حيث نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة بدت فيها من دون حجاب وعلّقت عليها بقولها: "أنا كأي امرأة... أفضّل عدم الحديث في هذه ‏اللحظة ولكن بالتأكيد سأتحدث وأدع كل امرأة تعلم أنها ليست وحدها في أي شيء تشعر به على الإطلاق ‏وسنجتهد لنتجاوز... فكل معاناة نتشاركها هي نفسها".‏