دنيا سمير غانم توضح حقيقة مشاركتها في "الكبير أوي 7"

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2023

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الأيام الأخيرة حول عودتها إلى مسلسل "الكبير أوي" ومشاركتها في الجزء السابع المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وأكدت دنيا أنها لن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل إلاّ بمسلسل "جت سليمة"، والذي تعود من خلاله الى دراما رمضان بعد غياب أربع سنوات منذ عرض مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة تلاتة" عام 2019.

وكتبت دنيا عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" قائلةً: "أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل "جت سليمة" اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله، وأتمنى إنه يعجبكم إن شاء الله".

يُذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم، مسرحية "أنستونا"، والتي جسدت فيها دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة وتسعى إليها، وقد شاركت فيها إلى جانب الفنانين: بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ألحان المهدي، كريم عفيفي وعمرو عبد العزيز، وهي من تأليف كريم سامي وإخراج خالد جلال.

أما آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما، فهو فيلم "تسليم أهالي" الذي عُرض أخيراً وتعاونت فيه مع: هشام ماجد، ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، ومحمد أوتاكا، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.