بالفيديو - السبكي يفاجئ الجميع بتعاقده مع هذه الممثلة

القاهرة – "لها" 28 فبراير 2023

أثار المنتج محمد السبكي جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعاقده مع الفنانة ياسمين صبري على عمل فني، حيث نشر من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو بدت فيه ياسمين وهي توقّع على عقد عمل من إنتاجه.

وظهرت ياسمين والسبكي في وصلة مزاح قبل التوقيع على عقد العمل حيث أعلن السبكي في الفيديو أن ياسمين تطلب مليون جنيه ليقف قائلاً لها إنه مبلغ كبير، ثم يوقّع على العقد لتشير هي بأن المبلغ 2 مليون.


وتفاعل الجمهور مع الفيديو وظنوا أنه العمل الجديد الذي شوّقت ياسمين صبري متابعيها له ونشرت صوراً من كواليس تصويره بدون أن توضح طبيعة العمل، بل وأكدوا أن ياسمين نجمة كبيرة وأن مبلغ المليون جنيه قليل عليها.

لكن سرعان ما تمّ الكشف عن حقيقة الأمر، وهو أن الفيديو قديم ويعود لعام 2016، عندما تعاقدت ياسمين مع السبكي على المشاركة في فيلم "هروب اضطراري"، لكنها بعد أسبوعين من التعاقد اعتذرت عن عدم المشاركة في الفيلم، وكان السبكي قد نشر الفيديو نفسه وقتها.

يُذكر أن ياسمين صبري تشارك الفنان أمير كرارة في بطولة فيلمه الجديد "البعبع"، الى جانب: باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوى.