نهال نبيل تُعبّر عن التفاؤل في الحبّ في أغنية "بيعدل مزاجي"

01 مارس 2023

انضمّت الفنّانة المصريّة نهال نبيل إلى Universal Music MENA، وأطلقت مع الشركة أغنيتها المُنفردة الأولى بعنوان "بيعدل مزاجي".

"بيعدل مزاجي" أغنية رومانسيّة من نوع موسيقى البوب، تٌعبّر عن حالة التفاؤل في الحبّ والمشاعر الجميلة والإيجابيّة التي نتبادلها مع الحبيب، وهي من كلمات محمّد مصطفى مالك وألحان نهال نبيل وتوزيع وميكس وماسترينغ لخالد نبيل.

وعن تعاونها مع Universal Music MENA، قالت نهال نبيل: "أنا سعيدة جداً ومتفائلة بانضمامي الى الشركة، وأثق بأنّنا سنُقدّم معاً مادّة فنيّة مُميّزة جداً، بخاصّة أنّ خطّة العمل التي نتّبعها مُختلفة وجديدة. ونحن حالياً في صدد التحضير لمجموعة من الأعمال المنوّعة، وأنا مُتحمّسة جداً للمرحلة المُقبلة التي سألمس من خلالها نتيجة المجهود الذي نبذله جميعاً، وأتمنّى من الله التوفيق".

تجدر الإشارة الى أنّ أغنية "بيعدل مزاجي" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب حيث كان الإخراج أيضاً لنهال نبيل التي أرادت إبراز اللغة العاطفيّة التي تحملها الأغنية بطريقة جماليّة وبسيطة ومُبهجة للجمهور.

أغنية "بيعدل مزاجي" متوافرة عبر كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فعلى قناة نهال نبيل الخاصّة في موقع "يوتيوب".


نبذة عن نهال نبيل

نهال نبيل فنّانة ومُلحّنة ومُخرجة مصريّة، نشأت في عائلة فنيّة وبدأت الغناء في عمر الأربع سنوات وتعلّمت العزف على البيانو.

اشتركت نهال نبيل في عدد من المسابقات قبل أن تحترف الغناء، ونالت جوائز عدّة وشهادات تقدير، وكان آخرها جائزة الميداليّة الفضيّة في برنامج "إستويو الفن" مع المُخرج الراحل سيمون أسمر حيث حصلت على المركز الثاني عن الفئة الطربيّة، ومنه انطلقت نهال نبيل في مسيرتها الفنيّة.

هذا، وقدّمت نهال نبيل العديد من الأغنيات الخاصّة المصريّة والخليجيّة، إلى جانب شارات مُسلسلات وأغاني أفلام، كما أخرجت العديد من كليباتها الخاصة ولعدد كبير من النجوم، وأحيت الكثير من الحفلات، منها حفلات "ليالي التلفزيون" وحفلات "مهرجان الموسيقى العربيّة" في دار الأوبرا المصريّة، إضافة إلى حفلات أخرى في فرنسا ودبي والبحرين وأميركا، لتُنتج عام 2018 أوّل ألبوم خاصّ لها بعنوان "مفاجأة".