فؤاد عبد الواحد: المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" عمل تاريخي تشرّفت بالمشاركة فيه

01 مارس 2023

عبّر الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد عن فخره بالمشاركة في المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" على مدار سبعة عروض يومياً، احتفاءً بـ"يوم التأسيس" في المملكة العربية السعودية، قائلاً: "هي عمل فني غير مسبوق وسيبقى للتاريخ والأول من نوعه في المملكة. سعُدت كثيراً بالمشاركة مع زملائي المطربين والشعراء والممثلين في هذا العمل المسرحي الشعري الغنائي الضخم". 

وكان فؤاد عبدالواحد أحد أبطال ونجوم العمل الضخم قد قال من خلال حساباته المختلفة في مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي: "أفتخر بأن أكون جزءاً من هذا العمل المسرحي الشعري الغنائي "معلقاتنا امتداد أمجاد" غير المسبوق فكرةً وتنفيذاً (وللتاريخ)... شكراً للغالي والعبقري جداً الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والأمير أحمد بن سلطان، والمخرج الكبير عامر الحمود، ولفريق العمل الضخم من ممثلين وفنانين"، وأضاف: "الشكر موصول على التنظيم الرائع لهيئة المسرح والفنون الأدائية، ولشركة "بنش مارك" على جهودهم من أول يوم عمل الى آخر يوم".

وأوضح فؤاد أنه استمتع كثيراً خلال بروفات العمل مع جميع فريق الإنتاج والتنفيذ، مؤكداً أن الكواليس طغت عليها أجواء حماسية، وانعكس هذا في نجاح العمل الذي قُدّم على مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض.

انطلقت عروض المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد" في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة كوكبة من نجوم الفن في المملكة احتفالاً بـ"يوم التأسيس"، وقد حققت المسرحية نجاحاً باهراً منذ عروضها الأولى، وسجّلت رقماً قياسياً لأول مرة في تاريخ المسرح السعودي، والمسرحية فكرة وإشراف عام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، وألحان صادق الشاعر وسهم، والتوزيع والموسيقى التصويرية للمايسترو وليد فايد، وإخراج الفنان عامر الحمود.