منال سلامة: "السوشيال ميديا أصابتني بانهيار عصبي"

القاهرة – "لها" 01 مارس 2023

خلال حوارها في برنامج "عيش صباحك" المذاع على إذاعة "نجوم أف إم"، تحدثت الفنانة منال سلامة عن علاقتها بالسوشيال ميديا وكيفية تعاملها معها. إذ قالت: "دخلت على فيسبوك بعد الثورة وبدأت أكتب آرائي عليه، ولكن لقيت الناس بدأت تفهم كلامي بشكل خاطئ وبيهاجموني بقوة".

وأضافت: "أُصبت بانهيار عصبي وقررت الابتعاد عن السوشيال ميديا، وكل علاقتي بها هي تهنئة الناس أو وضع صورة من حفلة فقط، وأنا ضد السوشيال ميديا في كل حاجة في حياتنا".

وعن تفاعل ابنتها أميرة أديب على السوشيال ميديا، قالت منال: "الخلاف بيني وبين أميرة هي أنها دائماً تحب أن تكون طبيعية، أما أنا فليس لدي الجرأة مثلها بأن أظهر من دون مكياج، ووصلتني تعليقات عدة، منها: "إزاي منال سلامة الموهبة الكبيرة محطوطة على الرف يا جماعة؟"... وهذا الكلام "طبطب" عليّ وأكد لي أن الفن الجيد هو الذي يدوم".

وعن دخول بعض الإنفلونسر مجال التمثيل من دون أي خبرة، قالت منال سلامة: "فيه ناس دخلوا مجال الفن وأخدوا فرص من على السوشيال ميديا لا يستحقونها، ليه عندنا أكاديمية فنون؟ طيب ما نقفلها، وعلم التمثيل يُدرّس في أفضل جامعات العالم وتؤخذ عليه شهادات ماجستير ودكتوراه، ثم يأتي شخص لا علاقة له بعلم التمثيل ويأخذ فرصة".