منة شلبي تتجاهل أزماتها وتروج لمسلسلها الرمضاني

القاهرة – "لها" 01 مارس 2023

تجاهلت الفنانة منة شلبي كل الأزمات التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وروَّجت لمسلسلها الجديد "تغيير جو"، والذي تخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل 2023.

ونشرت منة عبر حسابها الخاص في"فيسبوك" بوستر المسلسل، وعلّقت عليه بقولها: "بسم الله توكّلنا على الله يا مسهّل يا رب".


ويشارك منة شلبي بطولة مسلسلها الجديد كلٌ من: إياد نصار، أحمد مالك، شيرين وماجدة زكي، وهو تأليف منى الشيمي، إخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول "شريفة" التي تجسد دورها منة شلبي وتعاني العديد من الأزمات، ومنها إدمان والدتها المهدّئات، بينما يقدّم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، أما ميرفت أمين فتؤدي دور "زوزو"، وهي خالة منة شلبي في المسلسل.

وكانت منة شلبي قد واجهت أزمة كبيرة الفترة الماضية بعد الحكم عليها بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ بعد اتهامها بإحراز جوهر الحشيش بقصد التعاطي، حيث أوقفت المحكمة العقوبة لخلو ماضي منة شلبي من أي اتهامات، إضافة إلى الأجواء التي ارتُكبت فيها الجريمة تبعث على الاعتقاد بأنها لن تعود إلى مخالفة القانون ثانيةً.

وحققت منة شلبي نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "بطلوع الروح"، والذي شاركت فيه الى جانب: إلهام شاهين، أحمد السعدني، عادل كرم، محمد حاتم، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.