خبير التجميل فادي قطايا يكشف عن التغيير في مكياج نانسي عجرم

02 مارس 2023

على الرغم من السواد الذي يحيط بنا أخيراً، أراد خبير التجميل فادي قطايا أن يضفي جواً من الألوان ويكشف لنا عن التغيير الذي اعتمده في مكياج النجمة نانسي عجرم.

بدأ قطايا بإضفاء التغييرات على مكياج نانسي في آخر ألبوماتها، وتحديداً خلال تصوير كليب "سلامات"، حيث اعتمد الـ Wing Eyeliner، أي الآيلاينر الممدود على أطراف العينين، والوجه اللامع Glowy Face والشفاه اللامعة Glossy Lips، وهي الموضة الرائجة حالياً، ومن هنا بدأ التغيير يظهر في مكياج نانسي الذي لم يكن مألوفاً لدى جمهورها.


في كليب "مية وخمسين" اعتمد فادي وللمرة الأولى آيلاينر مزدوجاً، أي Double Eyliner وظلال عيون معدنياً ذهبياً مع وجه وأحمر شفاه غير لامع، وهي إطلالة جديدة بالنسبة الى نانسي ومعجبيها، وهكذا أصبحت نانسي عجرم تطل خلال حفلاتها بمكياج جديد ومختلف عن ذي قبل، وقد أحبّها الجمهور به، خصوصاً طريقة وضع الآيلاينر.


المعروف عن نانسي أنها فنانة تحب التغيير في إطلالاتها، خصوصاً خلال تصوير الكليبات وفقاً للشخصية التي تمثّلها، مع الحرص على هويتها. فعلى الرغم من التغيير الذي تعتمده في مكياجها، تحافظ نانسي دائماً على بساطة إطلالتها، وهذه من مميزات شخصيتها، بحيث إن براءتها ونعومتها تطغيان على مكياجها مهما كان قوياً.

ومن الإطلالات المغايرة جداً والتي أبهرت جمهورها، إطلالة بالشعر الأجعد والعينين الدخانيتين باللون الرمادي والفضي اللامع. وعلى الرغم من قوّة مكياجها، حافظت نانسي على نعومتها، ويرى قطايا أن هذا التجديد رائج في 2023 ويليق بنانسي كثيراً، حتى أنها في آخر كليباتها "بدّي حدا حبو" أطلّت بمكياج ناعم جداً بعينين لامعتين Gliter. 


أما خلال حفل أطفال السرطان في دبي، فقد أطلّت نانسي بأحمر شفاه داكن وآيلاينر على العينين، وهو مكياج مختلف وجديد كلياً بالنسبة إليها، حيث صرّح فادي قطايا بأن أحمر الشفاه الداكن هو موضة السنة، ونانسي كانت السبّاقة بين النجمات في اعتماد هذا المكياج المميز.  


أما إطلالات نانسي في كليب "على شانك" فكانت حديث الوسط الفني والجمهور، حيث أطلّت بـ"لوك" لم نعتده منها يوماً، سواء اللباس أو الشعر أو المكياج، فقد اعتمد فادي آيلاينر عريضاً مع ألوان برتقالية أضاءت زُرقة عينيها وأحمر شفاه معدنياً.


ولا ننسى الإطلالة الأنيقة التي أبهرت بها نانسي جمهور الرياض في حفل توزيع Joy Awards، وإطلالة حفل رأس السنة التي وصفها قطايا بأنها الأجمل لنانسي، حيث اعتمد مكياج الوجه اللامع، فهو برأيه يليق بهاً كثيراً .


كذلك إطلالتها الذهبية في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان، بمكياج "سموكي" باللون البنّي اللامع على العينين ووجه لامع وأحمر شفاه لامع، وهي ألوان نانسي المفضّلة. وعن هذا اللوك، يقول فادي قطايا: "بالفعل هذه الألوان تليق بها وتُبرز شخصيتها". 


أما لوك الإعلان عن أغنية "يا عيد" فكان بسيطاً جداً، وهو عبارة عن وجه لامع وشفتين باللون الأحمر المائل الى البرتقالي، وبعض الكريستال على العينين، وهي موضة رائجة جداً هذه السنة.


هكذا اختلفت إطلالات النجمة نانسي عجرم بريشة خبير التجميل فادي قطايا، إلا أنها حافظت على نعومتها وبساطتها المعهودة.