تجربة "سبا" لا تشبه سواها تنتظرك في فندق "والدورف أستوريا" في الكويت

03 مارس 2023

أعلن فندق والدورف أستوريا الكويت عن افتتاح سبا والدورف أستوريا في 1 آذار/مارس 2023، وهو ملاذ فاخر حيث يتسنّى للضيوف الانغماس في تجربة سبا أصيلة لا تشبه سواها.

يقع سبا والدورف أستوريا في الطابق الثاني من الفندق ويوفّر ملاذاً فاخراً للعافية حيث يتسنّى للضيوف الاستمتاع بخدمة راقية وبباقة متنوّعة من العلاجات والتجارب والرحلات الفريدة من نوعها على أيدي فريق من المعالجين الخبراء.


وبهذه المناسبة، صرّحت ني كيتوت كاندرا، مديرة قسم السبا والعافية في فندق والدورف أستوريا الكويت، قائلةً: "عقب افتتاح الفندق في العام الماضي، بذل الفريق جهوداً حثيثةً لتزويد الضيوف بتجربة لم يسبق لها مثيل في عالم العافية. ننتظر بشوق اللحظة التي سيختبر فيها ضيوفنا هذا الملاذ الفاخر الذي يأخذهم في رحلة تخاطب الحواس إلى عالم العافية والاسترخاء التام باستخدام مجموعة من المنتجات المشهورة عالمياً والمكوّنات المحلّية الفريدة".

يمتدّ السبا على مساحة 13560متراً مربّعاً تشمل ثماني غرف للعلاجات، وثلاثة حمّامات، ومسبحَي فيتاليتي، ومساحتَين فاخرتَين منفصلتَين للرجال والنساء، بالإضافة إلى جناح علاجات فاخر لكبار الشخصيّات متاح للأزواج. كما يوفر مرافق خاصة لتبديل الملابس، فضلاً عن منطقة علاج مزدوجة حيث تُجرى العلاجات على وسائد مائية دافئة أو معدن كوارتز دافئ ليتنعّم الضيوف بأقصى درجات الراحة، كذلك يوفّر منطقة للعناية بالقدمين، ومنطقة للاسترخاء، وتجربة استحمام، إلى جانب حمّام خاص وغرفة بخار. وهنا سيوفّر فريق من خبراء السبا علاجات مُصمّمة وفقاً لاحتياجات الضيوف، باستخدام باقة منتجات زاخرة بالمكوّنات المحلّية الفريدة من علامات مشهورة عالمياً، مثل "تاتا هاربر" و"أمرا" لتلبية مختلف متطلبات العناية بالعافية والجمال.


يقدّم سبا والدورف أستوريا مرافق للّياقة البدنية، بما فيها مركز لياقة بدنيّة فسيح مجهّز بأحدث المعدّات من تكنوجيم، ومرافق لهندمة الإطلالة، ونادٍ للأطفال ومجموعة من برامج العضوية، بما فيها "ذا سبا كلوب" الذي يقدّم مزايا حصريّة للأعضاء.

تُعتبَر علامة والدورف أستوريا إحدى العلامات الفندقية الفاخرة من هيلتون، وتشكّل جزءاً من برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز جوائز عدة، والذي يشمل علامات هيلتون البالغ عددها 19 علامة عالمية المستوى، من بينها أكثر من 7100 فندق في 123 بلداً ومنطقةً. وسيحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضّلة على مزايا فورية، بما في ذلك إمكانية دفع مرنة تسمح للأعضاء باختيار أي توليفة تقريباً من عدد النقاط والمال لحجز إقامتهم، وخصم حصري للأعضاء غير متوافر في أيّ مكان آخر وخدمة واي فاي قياسية مجانية.