بعد أزمتها مع إبنه... والد طليق آيتن عامر يتدخل ويوجه رسالة لها

القاهرة - "لها" 04 مارس 2023

وجه أحمد عز العرب، والد المصور السينمائي محمد عز العرب طليق الفنانة آيتن عامر، رسالة لها على حسابه الخاص بـ"تويتر" بعد أزمتها الأخيرة مع نجله.

وكتب عز العرب قائلاً: "آيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها وفي انفصالها عن ابني، ولا أقبل أي إساءة لها أو مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف".

وكانت آيتن عامر قد تقدّمت ببلاغ رسمي في قسم شرطة الشيخ زايد ضد طليقها مدير التصوير محمد عز العرب، لحضوره إلى مسكنها، الكائن في كمبوند شهير في الشيخ زايد، والتعرّض لها بالسبّ والشتم، كما اعتدى على والدتها البالغة من العمر ٧١ سنة، وحاول خطف طفليها، آيتن (سبع سنوات)، ويوسف (ست سنوات)، حيث أخذهما بالقوة ووضعهما في سيارة تملكها هي، وانطلق بهما..، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

وتم تحويل البلاغ إلى النيابة العامة حيث قررت إخلاء سبيل طليق آيتن بكفالة ألف جنيه من ديوان قسم الشيخ زايد ما لم يكن مطلوباً على ذمة قضايا أخرى، وإخلاء سبيل آيتن عامر ووالدتها بالضمان الشخصي من سراي النيابة العامة، مع تسليم الطفلين "يوسف" و"آيتن" إلى والدتهما واتخاذ إقرار بالتعهد بحسن الرعاية.

كما أمرت النيابة باستدعاء أفراد الأمن الإداري في الكمبوند لجلسة تحقيق عاجلة لسماع أقوالهم.