بعد القبض على زوجها.. مجهول يعتدي على طليق بوسي ويجبره على هذا الفعل!

القاهرة - "لها" 04 مارس 2023

بعد ساعات قليلة من اتهام طليق المطربة بوسي لزوجها بسرقة شيكات منه والقبض على الأخير، قام طليق بوسي بتقديم بلاغ بتعرضه للتعدي عليه من قبل أحد الأشخاص، وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة وشيكات في منطقة المقطم بالقاهرة.

وتوجه طليق المطربة بوسي إلى قسم شرطة المقطم، وحرر محضراً بالواقعة، وذكر في المحضر أنه أثناء سيره في دائرة القسم، تعرض له أحد الأشخاص وسرقه وأرغمه على التوقيع على شيكات وإيصالات أمانة وأحدث به إصابات نتيجة التعدي عليه.

وعلى الفور أجرى فريق بحث من مباحث قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة التحريات الأمنية لكشف ملابسات وتفاصيل الواقعة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن فريق البحث من تحديد هوية مرتكب الواقعة، وتبين أنه مسجل خطر يدعى كفتة الفوال.

وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بالعرض على جهات التحقيق بالقاهرة أمرت بحبس المتهم بسرقة طليق المطربة بوسي على ذمة التحقيقات التي تجريها في القضية.

وكان المحامي ميلاد إسحاق، الموكّل بالدفاع عن فطين، طليق بوسي، قد تقدم ببلاغ إلى قسم شرطة المقطم يتهم فيه زوجها هشام ربيع بسرقة شيكات وإيصالات أمانة تقدّر بثمانية ملايين جنيه من موكّله، سبق أن اتفق زوجها على سدادها.