مفاجآت شيرين مع نيشان... غضب وبكاء واعتذار

بكاء, شيرين عبد الوهاب, محمد مصطفى, نيشان, الغضب, إعتذار, برنامج منوعات تلفزيوني, مفاجأة

25 يوليو 2012

من بين المفاجآت الكثيرة التي فجرتها الفنانة شيرين عبد الوهاب في ضيافة المذيع التلفزيوني نيشان من خلال  برنامج "أنا والعسل"، كانت ردود فعلها الغريبة وانهيارها على الهواء المفاجأة الكبرى التي تضمنها البرنامج، اذ لم يتوقع أحد أن تنهار شيرين وتصاب بحالة من الغضب، وذلك بعد حديث نيشان معها عن أسباب طلاقها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى بعد زواج استمر خمس سنوات، فقد اكتفت بالقول: "قلبي فيه شجن بسبب ما حدث معي في الفترة الأخيرة".

نيشان حاول تهدئة شيرين وطلب منها تناول قطعة من الشوكولاتة، إلا أن حالة الغضب كانت مسيطرة عليها، خاصة بعد استضافة أحد المقربين منها خلال البرنامج ويدعى محمد وطني، الذي طالب شيرين بإعادة التفكير مرة أخرى في قرار الطلاق، مؤكداً أن محمد مصطفى يحبها ولا يمكنه الاستغناء عنها، إلا أن شيرين رفضت حديثه وطالبته بعدم التحدث باسمها.

شيرين لم تتمكن من السيطرة على أعصابها عندما حاول نيشان الدفاع عن صحافية لبنانية رفضت شيرين التحدث معها والكشف لها عن الأسباب الحقيقة وراء انفصالها، اذ رفضت شيرين حديث نيشان عن تلك الصحافية بل هاجمتها وأكدت أنها تنتقدها بشكل غريب، وتتحدث دائماً عن جسمها وملابسها وتصفها بالغريبة، كما أنها سخرت من طلاقها من محمد مصطفى. وأكملت شيرين حديثها قائلة: "استكمل الحلقة بدفاعك عن هذه الصحافية وأنا لن أجيبك عن موضوع طلاقي"، لتفاجأ شيرين بعد ذلك بسؤال نيشان حول رد فعلها إذا تزوج طليقها من امرأة أخرى، وهو الأمر الذي دفعها لإلقاء المنديل بوجه نيشان وانهارت بالبكاء وتركت الاستديو، إلا أنها عادت وقررت اكمال الحلقة.

بعيداً عن انزعاج شيرين من الحديث عن طليقها، فقد أطلقت شيرين العديد من التصريحات النارية، وتحدثت عن طفولتها وقالت: "كنت أحلم بتناول الآيس كريم والموز وأنا طفلة، إلا أن ظروفنا الاقتصادية الصعبة كانت تحرمني من تناولهما"، وأضافت: "أنا تركيبة صعبة للغاية ولا أشبه أحداً، فأسراري كالزجاج يعرفها الكثير من المقربين مني، ومنهم أصالة ومنة شلبي وغادة رجب وسميرة سعيد".

شيرين حرصت خلال الحلقة الأولى على التحدث عن زملائها في الوسط الغنائي، وقالت: "أول صوت أبكاني هو صوت صابر الرباعي، وأعتقد أنني قادرة على تقديم عمل غنائي يجمعني بصابر الرباعي وكاظم الساهر"، وأضافت: "أريد أن أوجه رسالة إلى الفنان فضل شاكر وهي: إذا اعتزلت الغناء لمن سأسمع، فأنا لا يمكنني أن أستمع الى غيرك".

بعد انتهاء الحلقة فاجأت شيرين فريق الإعداد برغبتها في الظهور في حلقة أخرى، اذ وجدت أنها ظهرت بشكل سيَّئ، وأكدت أن جمهورها يستحق منها أن تظهر أمامه بشكل أفضل مما ظهرت عليه بالحلقة الأولى.


" الحلقة الثانية"

الحلقة الثانية  جاءت أكثر هدوءاً من الحلقة الأولى، وبدأت شيرين بتوجيه رسالة اعتذار وشكر لجمهورها، وقالت: "أعتذر لهم عما حدث خلال الحلقة الأولى، وأريد أن أوجه لهم رسالة شكر لمساندتهم ودعمهم المستمر، فأنا شعرت بحبهم الحقيقي بعد عرض الحلقة الأولى"، كما وجهت اعتذاراً إلى نيشان بعد إلقائها المنديل في وجهه، ليرد عليها نيشان بعد ذلك قائلاً: "أنت قمرهم كلهم".

وحرصت في بداية حديثها أيضاً على توجيه الشكر لعدد كبير من الفنانين الذين حرصوا على الاتصال بها والاطمئنان اليها بعد بكائها وانهيارها في الحلقة الأولى، ومنهم ميرفت أمين وإلهام شاهين ومنة شلبي ونبيلة عبيد وغادة رجب وريم البارودي.

كما شكرت الفنان صابر الرباعي الذي حرص على الاتصال بها، وطلب منها معرفة سبب خلافها مع محمد مصطفى، بل أكدت أنه قدم العديد من النصائح إليها لتخطي تلك الأزمة.

وتحدثت عن صديقها الفنان تامر حسني، وقالت: "تامر حسني أخي في الرضاعة وأحياناً أشعر بأنه ابني"، لتفاجأ بعد ذلك بمداخلة هاتفية منه مؤكداً انزعاجه الشديد بعد رؤيتها وهي تبكي، وقال: "أريد أن أقول لشيرين إن أي صعوبات تواجهك الآن ستنتهي، وإن اللي جاي أحلى"، كما أشار إلى وجود عمل غنائي سيجمعه مع شيرين خلال الفترة المقبلة.

الحلقة الثانية تضمنت العديد من التصريحات الساخنة أيضاً، فهاجمت شيرين المنتج نصر محروس، وأكدت أنه استغلها وأجبرها على توقيع شرط جزائي قيمته مليون ونصف مليون جنيه، لكي يضمن استمرارها معه وعدم التعاقد مع شركة أخرى، وذلك مقابل طرح ألبوم "جرح ثاني"، إلا أنها عادت وأكدت أن نصر صاحب فضل كبير عليها في بداية مشوارها الفني.

ورغم غضب شيرين في الحلقة الأولى من كثرة الحديث عن زوجها السابق محمد مصطفى، أصر نيشان على  توجيه سؤال لها حول مدى تفكيرها في الزواج مرة أخرى، لتفاجئه بأنها من الممكن أن تعود إلى محمد مصطفى، وأن كل شيء قسمة ونصيب.