بالفيديو - تامر حسني ينفي انفصاله عن بسمة بوسيل بهذه الطريقة

القاهرة - "لها" 04 مارس 2023

نفى الفنان تامر حسني الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسي بطريقة غير مباشرة، وذلك قبل ساعات من إحيائه حفلاً بجامعة عين شمس.

ونشر تامر مقطع فيديو له برفقة أبنائه الثلاثة آدم وتالية وأمايا، وذلك أثناء خروجهم من المنزل لأداء صلاة الجمعة، وعلق على الفيديو قائلاً: الحاج آدم قرر النهاردة من نفسه يجي معايا الجامع يصلي الجمعة بالجلابية تقبل الله يا حاج آدم منك ومن الحاجه تالية والحاجه أمايا". وعلق عدد كبير من الجمهور داعين الله أن يحفظه ويحفظ أبناءه وزوجته.


وكان تامر قد أحيا مساء أمس (الجمعة) حفلاً ضخماً بجامعة عين شمس، حيث نشر على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور من الحفل وعلق عليها كاتباً: "أجمل لقاء منتظر من يوم ما غنيت، بيني وبين طلبة جامعة عين شمس، اللي كانوا منورين الدنيا النهارده بطاقتهم العظيمة".

وكان تامر قد فاجأ جمهوره، بتوجيه بعض النصائح، والكشف عن دراسته لعلم النفس وبعض العلوم الأخرى، خلال الفترة الماضية.


وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "صباح الفل على أحلى ناس في الحقيقة أنا بقالي سنة مركز جدًا وبدرس بعض العلوم منها علم النفس وعلوم أخرى"

وتابع: "المهم أنا عارف إن كتير منا جواهم عادة سيئة أو ذنب مواظب عليه أو طريقة حياة مضايقاه بشكل عام أو قرار مش عارف ياخده زي يبطل حاجة، يخس، يتخن، في النهاية إحنا هنقف قدام ( قرار صارم) خد قرار صارم حط حاجة مفيدة تشغلك وقتك متسيبش نفسك للفراغ ابدًا".