بالصور - هنا الزاهد وهنا شيحة بملابس الإحرام أمام الكعبة

القاهرة - "لها" 04 مارس 2023

نشرت الفنانة هنا الزاهد، على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صوراً لها برفقة الفنانة هنا شيحة أثناء وجودهما في الحرم المكي لتأدية العمرة بعد نجاحهما في مسرحية "ميمو" التي تشاركان فيها النجم الكبير أحمد حلمي وعرضت خلال الأيام الماضية في موسم الرياض.

وظهرت الزاهد برفقه شيحة، من داخل السيارة، وعلقت عليها بقولها: "الحمد لله".

كما نشرت هنا صورة لها من أمام الكعبة بملابس الإحرام وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله يارب الحمد لله".


كما نشرت هنا شيحة، على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لها من أما الكعبة توثق لحظات أدائها مناسك العمرة، وعلقت عليها قائلة: "بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَا إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ). صدق اللهم العظيم اللهم تقبل اللهم بارك لي ولأهلي أجمعين وجميع عبادك اللهم أنت مالك الملك جبار القلوب أنت أرحم الراحمين، القوي الكريم، الواهب الهادي ارضي عنا وارضنا واجعلنا ممن أحببتهم فهديتهم یا رب القلوب أنت أعلم بما في قلوبنا أنت أقرب منا إلينا .. أنت أعلم بنوايانا وسريرتنا.. اللهم تقبل".


وتشارك هنا الزاهد وهنا شيحة الفنان أحمد حلمي في مسرحية "ميمو"، وذلك بمشاركة حمدي الميرغني وأحمد رزق ومحمد رضوان وهي تعد عودة لحلمي إلى خشبة المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً.