هند عبد الحليم تروي قصة تعرضها للتنمر وحلمها بالوصول للعالمية

القاهرة - "لها" 04 مارس 2023

حلت الفنانة هند عبد الحليم ضيفة على برنامج "بجد في الراديو"، مع مروان يونس عبد محطة راديو إنرجي 92.1، حيث أعلنت عن موقفها من التنمر كاشفة عن تعرضها له في فترة من حياتها، كما تحدثت عن حلمها بالوصول إلى العالمية وأعمالها الناجحة مؤخراً، واتجاهها للغناء.

قالت هند إنها تعرضت للتنمر كثيراً في فترة وهي صغيرة، وهي من أكثر الأمور التي تضايقها في حياتها، ولا تحب التنمر حتى على سبيل الفكاهة.

وعن بدايتها الفنية قالت إنها بدأت مشوارها الفني بعروض على مسرح الدولة، ونالت جائزة أحسن ممثلة في المهرجان القومي للمسرح المصري عن مشاركتها في مسرحية "أنتيجون"، وكان عمرها آنذاك 23 عاماً، وهي مسرحية غنائية موسيقية.

وأشارت إلى أنها تحب كل الأدوار التي قدمتها في مشوارها، ولكن مشاركتها في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام كان الأبرز، خاصة أن الدور كان مختلفاً، والعمل مع الزعيم كان خطراً جداً، وهو حلم وتحقق".

وكشفت أيضاً عن حبها الشديد لمسلسل "حكايات بنات"، وشخصية "جيدا"، التي رغم اختلافها عن شخصيتها إلا أن كواليس العمل كانت مميزة جداً.

وتحدثت هند عن ميولها الفنية منذ الصغر، وأنها كانت تعزف على البيانو وتحب أغنيات مثل "أنت عمري"، و"أجيال ورا أجيال" وأنها تحب الغناء سواء باللغة العربية أو الإنجليزية، وقبل التمثيل كانت تغني في فرقة المصريين مع الموسيقار هاني شنودة.

وعبرت عن رغبتها في خوض تجربة التمثيل بالخارج، موضحة: "أنا عاوزه أحط رجلي في هوليوود هطلع لو جالي دور صغير طبعاً".

وقالت إن سعاد حسني هي الممثلة المفضلة لها، وفي الغناء تحب فيروز، ونجمها المفضل في هوليوود هو جوني ديب.