سيرين عبد النور عاتبة على هيفاء وهبي

أطفال النجوم, سيرين عبد النور, نيشان, منزل لبناني, برنامج منوعات تلفزيوني

25 يوليو 2012

أعلنت النجمة سيرين عبد النور ضمن برنامج "أنا والعسل" الذي يقدّمه الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، أنها عاتبة على هيفا وهبي التي "تصفّق لجمالها"، وقالت " أعتب عليها لأني شخصية مسالمة وكنت أتمنى عندما نلتقي أن نسلم على بعضنا، ولكنها في حفل "الموركس دور" منذ عامين، كنا نجلس على طاولة عليها 12 شخصاً، وقد سلمت على الكل ونظرت إلي وكأنها لم ترني".

على مدار ساعتين تحدثت سيرين عن حياتها الفنية والشخصية والعائلية مُعلنة أنها تزوجت رجل أحلامها لأن هناك مواصفات معينه كانت تحلم بها وهي موجودة  لدى زوجها ومنها أن يكون "وسيماً ورجلاً بتصرفاته ومتعلماً لكي يكون مثلاً أعلى لأولاده".

وعلى الرغم من تصريح سيرين أنها لا تحب أن تُظهر ابنتها لكل الناس لأنها لا تحتمل أي تعليق على موقع فايسبوك الاجتماعي ، معتبرة أن "هناك أشخاصاً ليس لديهم أخلاق يطلقون تعابير وألفاظاً وتعليقات غير لائقة"، على الرغم من خوفها هذا، إلا أنها سمحت لكاميرا "أنا والعسل" بالتجوّل في منزلها وتصوير ابنتها.


فيديو لمنزلها وابنتها:

 

وتمنّت سيرين أن يكون هناك جزءاً ثانياً من مسلسل "روبي" لأن الجمهور يطلب ذلك وهذا أمر يسعدها، وأرسلت تحية للفنانة ماجدة الرومي قائلةً لها "انا احبك كتيراً وألف مبروك على ألبوم غزل".

وعن القبلة في مسلسل روبي قالت "مشهد القبلة بيني وبين مكسيم خليل في المسلسل مجرد خدعة تصوير. روبي أحبت عمر كثيرًا في المسلسل وسيرين أحبته كصديق بشكل كبير."