تألّقي بمكياج عيون مثالي مع باليتات ظلال العيون Matte Obsessions وقلم الكحل Creamy Kohl Longwear Eye Pencil!

04 مارس 2023

لا تزال علامةHuda Beauty تبهر عاشقات الجمال بمستحضراتها الثوريّة في عالم ظلال العيون، وها هي تطرح باليتات Matte Obsessions التي تُعَدّ الأولى من نوعها على الإطلاق. فهي لا تشبه باليتات ظلال العيون غير اللامعة التقليدية، بل تحمل طابعاً جريئاً من وحي حقبة التسعينيات لتمنحك مكياج عيون مرحاً أو راقياً لإطلالة النهار أو المساء. ما عليك سوى إضافة لمسة من قلم تحديد العيون الجديد من العلامة لرسم عينَيك أو للتمتّع بإطلالة ساحرة من وحي موضة الغرانج.

يُعتبَر قلم الكحل الكريمي Creamy Kohl أوّل محدّد للعيون من Huda Beautyويأتي بلونَين كما يمتاز بتركيبة كريميّة للغاية ليضفي على عينيك سحراً يدوم طويلاً.

مع هذه المستحضرات متعددة الاستخدامات، تضع Huda بين يدَيك كل ما يلزمك لرسم عينَيك بسهولة تامة وتخطّي الحدود في عالم تحديد العيون ورسمها. ابتكري إطلالةً أنيقةً وكلاسيكيةً خلال دقائق معدودة - اجعلي من هذا الكومبو غير اللامع رفيق دربك أينما ذهبتِ!

الآيلاينر

يطلّ علينا جيل جديد من أقلام الآيلاينر، ولا شكّ في أنّ قلم الكحل Creamy Kohl Longwear Eye Pencil سيحبس أنفاسك. فهو يمتاز بقوام مُبتكَر شبيه بالجِل ينساب على طول العين بسلاسة تامة من دون الحاجة إلى سحبها أو شدّها، ليرسم عليها خطّاً مدوياً. وبفضل تركيبته الكريمية للغاية، سوف تتمكّن جميع المستخدمات، بمن فيهنّ المبتدئات في تطبيق الآيلاينر، من رسم خطّ فوق خط العين أو مدمع العين من دون عناء. ينفرد القلم بتركيبة متطوّرة مقاومة للمياه والتعرّق والسيلان، وهي قابلة للدمج فور تطبيقها إنّما مقاومة للتلطّخ فور ثباتها.

والأهمّ أنّ هذا القلم يأتي بعبوة عملية رفيعة قابلة للبرم والسحب، يمكنك وضعها في حقيبة مكياجك لإضفاء لمسة من الجاذبية على إطلالتك أو للتمتّع بإطلالة مفعمة بالسحر طوال اليوم.


باليتات ظلال العيون

تُشكّل باليتات ظلال العيون الجديدة Matte Obsession جزءاً من الأساسيّات اليوميّة: فهي قابلة للدمج ومتعددة الاستخدامات وغير لامعة تماماً!

إليك تسعة ألوان كلاسيكية غنيّة بالأصباغ بتأثير بودري غير لامع وبتأثير يتحوّل من كريم إلى بودرة.اكتشفي الباليتَين WARM & COOL من مجموعة ظلال العيون Matte Obsession، حيث تمّ إضفاء لمسة متجددة على ظلال العيون الأساسية غير اللامعة لتندمج بسلاسة تامة وتناسب كافة ألوان البشرة.

Warm Matte Obsessions: ابعثي لمسةً من الدفء في مكياج عينَيك مع هذه التشكيلة من ظلال العيون غير اللامعة المتوفرة في مروحة من الألوان الدافئة مثل التيراكوتا، والبرتقالي المائل إلى البنّي، والدرّاقي الجذاب والبنّي الغني.

Cool Matte Obsessions: ارتقي بإطلالة ظلال العيون غير اللامعة مع ألوان فريدة مثل البنفسجي الفاتح، والزهري الرومانسي، والأرجواني الباستيل والبنّي البارد.


تتمتّع هذه الظلال بقوام مُبتكَر يناشد الحواس ويجعل تطبيقها في منتهى السهولة. تمتاز التركيبة التي تتحوّل من كريم إلى بودرة غير لامعة بقوام كريمي الملمس إنّما تتخذ قواماً بودرياً ناعماً عند تطبيقها لضمان تأثير غير لامع ومثالي، في حين أنّ ظلال العيون البودرية غير اللامعة تمتاز بقوام مخملي ناعم لضمان دمج بمنتهى السلاسة من دون أي تكتّل!

تأتي هذه الباليتات الأنيقة بحجم ملائم للسفر، فتوفّر حلاً مثالياً لتطبيق المكياج أثناء التنقّل. وسواء كنت ترغبين في إضفاء نفحة يومية من الألوان لإبراز عينَيك أو كنتِ تنشدين مكياج عيون مدوياً، كوني أكيدةً بأنّ القوام الناعم والتركيبات القابلة للدمج تجعل تطبيق ظلال العيون أسهل من أي وقت مضى، حتى أنّه يمكنك تمريرها بإصبعك!