بالفيديو - رانيا يوسف تعلق على ارتداء سلمى حايك فستاناً من دون بطانة

القاهرة - "لها" 05 مارس 2023

خلال لقائها في برنامج et بالعربي، على هامش حضورها إحدى العاليات الفنية، علقت الفنانة رانيا يوسف على ظهور الممثلة العالمية سلمى حايك بفستان من دون بطانة، مؤكدة أنها تقلدها.

وقالت رانيا: "سلمى حايك لبست فستان شبه بتاعي وبتقلدني، ودا مينفعش إحنا زملاء نقلد بعض ليه؟ إيه النفسنة دي؟ وأنا لما بلبس فستان بتحصلي مشاكل إنما برا دا الطبيعي في المجتمع الغربي لأن تفكيره ومفاهيمه مختلفة، تقريبًا كانت المشكلة فيا أنا".


كما تطرقت للحديث عن فيلمها الجديد "ورد ريحان"، قائلة: "حاليًا بنصور الفيلم في أبو ظبي وأنا بجسد دور بنت اسمها ورد وبيحصلها مشكلة وهي صغيرة ولما بتكبر بنشوف خلال أحداث الفيلم هتاخد حقها إزاي".

يذكر أن فيلم "ورد ريحان" يضم العديد من الفنانين بجانب رانيا يوسف منهم أحمد الفيشاوي والذي يجسد شخصية زين محمود ريحان، ومن المقرر عرضه قريبًا.

وعلى جانب آخر، تعيش رانيا يوسف حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً، من بينها مسلسل "عالم تاني" بالتعاون مع نضال الشافعي، فريال يوسف، فراس سعيد، سميرة صدقي، ومن تأليف إسلام يوسف ومن إخراج عبد العزيز حشاد، كما حققت نجاحاً كبيراً بمسلسل "المماليك" بالتعاون مع بيومي فؤاد ونانسي صلاح وفيدرا.