أصالة في برنامج طوني خليفة: أقول لرغدة 'احترمي نفسك'

أصالة نصري, طوني خليفة, إعتذار, رغدة, الثورة السورية

31 يوليو 2012

حلت الفنانة أصالة ضيفة على الإعلامي طوني خليفة، في برنامج "زمن الإخوان" الذي يقدمه على قناة "القاهرة والناس"، ورفضت الاتهام الذي يوجهه إليها البعض بالمتاجرة بثوار سورية، بعد أن طلبت منهم الاستشهاد والموت في سبيل بلدهم، وقالت: "أرفض هذا الاتهام، فأنا لا أتاجر بأهل بلدي، وإنما أقف ضد الظلم والطغيان".

وعن حقيقة هجومها على لبنان نفت ذلك، وأكدت أنها تحب لبنان وتعتذر لكل من ظن أنها أساءت إليه أو إلى لبنان الذي تعشقه.

وهاجمت أصالة ابنة بلدها الفنانة رغدة التي تؤيد النظام السوري، والتي كانت قد انتقدتها قائلة: "لو عادت أصالة إلى سورية ستغني في منطقة ساحة المرج"، فردت أصالة: "أعلم أن ساحة المرج هذه مكان فتيات الليل، وتصريحات رغدة غير مهذبة، لكن عندما تنتصر الثورة سأغني في كل ميادين سورية، وأنا أطلب من رغدة أن تحترم نفسها وتحترم الشباب والثورة السورية".

وعندما سألها طوني عن علاقتها بالفنان وديع الصافي أكدت أنه أكثر شخص تأثرت به.

وعاتبت أصالة طوني لأنه يحاول استفزازها والحصول منها على تصريحات مثيرة مثلما حدث العام الماضي، لكنها في النهاية أكدت له أنها تتمنى أن يصبحا صديقين يوماً ما.

واعترفت بأنها فكرت في السفر إلى الإمارات بعد وصول الإخوان إلى الحكم في مصر، خوفاً من فقدان جزء من الحرية في عملها الفني، لكنها تراجعت لتعلق أبنائها بمصر. وأضافت: "أعتز بالحجاب، لكن لا أظن أن يفرض في مصر في زمن الإخوان، ولو ابنتي اقتنعت بارتدائه سأسمح لها بذلك".