بالفيديو - هالة صدقي تتحدث عن أزماتها بسبب الحسد

القاهرة - "لها" 05 مارس 2023

كشفت الفنانة هالة صدقي عن مرورها بعدة أزمات خلال الفترة الماضية وبالتحديد منذ نزول برومو مسلسل "جعفر العمدة"، مرجعة كل ما يحدث لها للحسد.

ونشرت هالة مقطع فيديو كشفت فيه ما أصاب سيارتها بعد تهتك أحد إطاراتها وعلقت عليه بقولها: "حبايب قلبي بعض المواقع اتريقت لما عملت بوست وقلت إننا بنتعب وإننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبه شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن ربنا لم يعطيهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بانهم يبصوا لرزق غيرهم وانهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير".


وتابعت: "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب على شرفتي كل يوم، غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي جعفر العمدة، بشكرهم لحسدهم لأني كده اطمنت إن شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا".

مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة الفنانين: محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.