بعد الحديث عن طلاقها.. الجمهور يعلق على تهنئة حلا شيحة لأشرف زكي

القاهرة - "لها" 05 مارس 2023

نشرت الفنانة حلا شيحة على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة للفنان أشرف زكي لتهنئته باحتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية، خلال الانتخابات التي أجريت يوم الجمعة الماضي، وعلقت على الصورة بقولها: "بالتوفيق دايماً.

وبمجرد نشر حلا لصوة النقيب وبدأت التعليقات من الجمهور حول أن حلا تمهد لعودتها للفن مرة أخرى، وأنها ليست المرة الأولى التي تغيب وتعود من جديد.


وكان أشرف زكي قد صرح في برنامج العرافة مع بسمة وهبة بأنه لن يسمح مرة أخرى بعودة حلا شيحة إلى نقابة المهن التمثيلية.

وأضاف: أخطأت وغلطت في عودتها مرة أخرى للنقابة.. وحلا شيحة لم يعد لها مكان بالنقابة ولن يكون لها مكان مرة أخرى، مضيفًا: "نحن لم نكن قاسيين مع حلا هي التي كانت قاسية معنا.. هي أخطأت بحق زملائها.

وجاءت تصريحات زكي بعد تصريحاتها عن التوبة من الفن للمرة الثانية عقب مشاركتها الفنان تامر حسني في فيلم "مش أنا"، حيث طلبت من تامر حسني إلغاء مشاهدها في كليب الأغنية الخاصة بالفيلم، وذلك في سبتمبر عام 2021، مشيرة إلى أنها فوجئت بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وفي أيام ذي الحجة.

إلا أن أشرف زكي عدل عن قراره ووضع شرطا لعودة حلا شيحة للعمل في مجال التمثيل مجددا. وقال خلال استضافته في برنامج "حبر سري" على قناة القاهرة والناس، إنه تسرع في تصريحه السابق برفض إعطاء تصريح التمثيل للفنانة حلا شيحة، في حال رغبتها التراجع عن الاعتزال، موضحًا: "لو هي موجودة حالياً وعايزه تصريح هاستشير أهل الفن الأول، وأهل الفن طيبين وهيقولوا وماله دي بنتنا".