فريدة سيف النصر تفجر مفاجأة عن مسلسل "أزمة منتصف العمر"

القاهرة - "لها" 05 مارس 2023

فجرت الفنانة فريدة سيف النصر مفاجأة ضخمة حول مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور، والذي عرض مؤخرًا على إحدى المنصات، حيث أكدت أن المسلسل كان معروضاً على الفنانة غادة عبد الرازق في البداية لكنها لم تقدمه.

ونشرت فريدة سيف النصر على حسابها الرسمي بـ"فيسبوك" مقطع فيديو للقاء تلفزيوني مع مؤلف المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "لقيت ده صدفة وزعلت.. أنا اتفرجت علشان أنا مقتنعة بالمؤلف الشاب صاحب حواديت الشانزليزيه أيمن سليم، وزعلت لأني مش مصدقه إزاي يتنازل عن قصته وفكرته وحواره والسيناريو التحفة اللي قريته أول حد، لأنه كان لغادة عبد الرازق وأنا فيه، ليه يا أيمن تتنازل عن فكرتك وليه ما أخدوهاش كلها على بعضها منك، طبعا مع احترامي للي كاتب واللي مثلوا كلهم أكتر من ممتازين رائعين طبعا، لكن خدوا كتابتك لسكة تانية خالص".


واختتمت حديثها: "أنت كاتبه بحرفية، الحقيقة أتمنى بعد كده تدي الفكرة بالقصة والسيناريو والحوار.. وحقيقي مش هيندموا واصبر أرجوك اصبر، وبرافو ومبروك يا أيمن وعارفه إن أحيانا بنضطر لبعض التنازلات غير المهينة لتمشية الحياة، اللي أقدر أقوله حقيقي ربنا معاك".

المسلسل بطولة ريهام عبدالغفور، كريم فهمي، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد الحليم، ركين سعد، رشدي الشامي، من تأليف أحمد عادل سلطان وإخراج كريم العدل، وطرح مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نجاحًا وانتشارًا كبيراً.

وانتهت أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر"، بطريقة مأساوية، على طريقة فيلم "موعد مع العشاء"، بعدما قررت فيروز التي تلعب دورها الفنانة ريهام عبد الغفور أن تتخلص من شعورها بالذنب، وإسدال الستار على القصة المأساوية لأبطال العمل، بوضع السم لعمر (كريم فهمي) والانتحار بعدها.