حلا شيحة تواصل إثارة الجدل حول عودتها الى التمثيل

القاهرة – "لها" 06 مارس 2023

نشرت الفنانة حلا شيحة عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" أول صورة لها بعد حذفها كل صورها من الحساب، بدت فيها كعادتها في الظهور أخيراً من دون حجاب، وعلّقت عليها بكلمة واحدة قائلةً: "تتطور"... وهو ما عرّضها لانتقادات الجمهور القاسية.

وظهرت حلا وهي تضع حجاباً على رأسها ويُظهر جزءاً من شعرها، وبدا على ملامحها الحزن والانزعاج، وهو ما تفاعل معه محبّوها الذين تمنوا لها الصبر والراحة بسبب المشاكل الزوجية والعائلية التي تعانيها منذ سنوات.


وكانت حلا قد نشرت عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في "إنستغرام" صورة للفنان أشرف زكي لتهنئته باحتفاظه بمنصب نقيب المهن التمثيلية، خلال الانتخابات التي أُُجريت يوم الجمعة الماضي، وعلّقت على الصورة بقولها: "بالتوفيق دايماً".

وبمجرد نشر حلا لصورة النقيب، بدأت تعليقات الجمهور التي تفيد بأن حلا تمهّد لعودتها الى الفن، وأنها ليست المرة الأولى التي تغيب فيها وتعود الى الفن، خاصة أن نقيب الممثلين أكد من قبل أن لا مجال لعودة حلا شيحة الى التمثيل، بعد تبرّؤها من مشاهدها في فيلم "مش أنا" مع تامر حسني وتصريحاتها حول التوبة وحرمانية الفن، وهو ما أثار جدلاً وغضباً واسعاً في الوسط الفني حينذاك.

إلا أن أشرف زكي عدل عن قراره ووضع شرطاً لعودة حلا شيحة الى العمل في مجال التمثيل مجدداً، حيث قال خلال استضافته في برنامج "حبر سرّي" المذاع على قناة "القاهرة والناس"، إنه تسرّع بقراره رفض إعطاء تصريح التمثيل للفنانة حلا شيحة، في حال رغبت في الرجوع عن قرار الاعتزال، موضحاً: "لو هي موجودة حالياً وعايزه تصريح هاستشير أهل الفن الأول، وأهل الفن طيبين وهيقولوا وماله دي بنتنا!".