بعد غياب طويل... محمد منير يغنّي تتر هذا المسلسل الرمضاني

القاهرة – "لها" 06 مارس 2023

أعلنت شركة "العدل غروب" أنها استطاعت إقناع الفنان محمد منير بغناء تتر مسلسل "عملة نادرة"؛ للفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وأكدت الشركة من خلال منشور عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعاقدت مع "الكينغ" لغناء تتر المسلسل، ونشرت صورة جمعت منير مع آل العدل، ظهر فيها المنتج جمال العدل والسيناريست مدحت العدل والمخرج ماندو العدل، وعلّقت الصفحة الرسمية لشركة "العدل غروب" في "إنستغرام" على الصورة بقولها: "المنتج جمال العدل ود.مدحت العدل مع الكينج محمد منير, لغناء تتر مسلسل "عملة نادرة" إخراج محمد العدل، والتتر من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم".


ويعود منير لغناء تترات المسلسلات بعد غياب سبع سنوات، حيث يُعدّ مسلسل "المغني" آخر عمل شارك "الكينغ" بغناء شارته، وعُرض المسلسل في رمضان 2016، كما أنها المرّة الأولى التي يغنّي فيها منير تتر عمل صعيدي، وتتر مسلسل لنيللي كريم.


ويضم العمل عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، جومانا مراد، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور... وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل. وتدور أحداث العمل حول "نادرة" السيدة الصعيدية التي تخوض صراعاً شرساً مع عائلة زوجها بعد وفاته، وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حرباً مع أعدائها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.